ازياء مي عز الدين تزداد جرأة فما هو السبب؟

تعتبر مي عز الدين واحدة من أكثر النجمات شهرة في الوطن العربي، وكذلك فهي تعتبر من بين النجمات اللواتي يعشقن الموضة، وخاصة في الفترة الأخيرة حيث لاحظنا أنها تحاول دائماً اختيار اطلالات لافتة ومميزة، تقوم باستعراضها على وسائل التواصل الاجتماعي وبشكل خاص الانستقرام والذي تمتلك عليه ما يزيد عن 5 مليون متابع، ولاحظنا أيضاَ أن اطلالاتها تزداد جرأة يوماً بعد يوم فما هو السبب؟

سابقاً كانت مي عز الدين لا تفضل الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل متواصل، كما أنها تفضل الخصوصية، أما اليوم فلاحظنا عكس ذلك وخاصة من خلال استعراض اطلالاتها وجلسات التصوير التي تقوم بها بشكل مستمر على الانستقرام وربما السبب هو عملية التجميل التي أجرتها مؤخراً للأنف والتي زادت ثقتها بنفسها، أو بسبب الموضة الرائجة في استعراض الاطلالات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأسلوب مي عز الدين في الموضة يجمع بين العصرية والجرأة وأحياناً تنجح في تنسيق اطلالات ناعمة في الفساتين المرهفة أو في التنسيقات الشبابية وأحياناً أُخرى يغلب الأسلوب المبهرج على التنسيقات وتقع في فخ المبالغة.

لكنها قد بدأت مؤخراً في تنسيق اطلالات جريئة من ناحية القصات والألوان أو اختيار الاكسسوارات.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات مي عز الدين مؤخراً في التنسيقات الكاجوال والرسمية، وكيف ازدادت جرأة وأخبرينا رأيك بها وأي اطلالة هي المفضلة بالنسبة لك.