اطلالات ملفتة زيّنت فعاليات كأس دبي العالمي لعام 2018

ها هن النجمات تتألقن باطلالات وتصاميم راقية ضمن فعاليات كأس دبي العالمي 2018 Dubai World Cup بصيحات أنيقة وناعمة وقبعات ملفتة للنظر وفقاً لما يتناسب مع هذه المناسبة. فلا بد ان تواكبي اجمل هذه الاطلالات مع الالوان الصاخبة التي اعتمدتها العديد منهن.

شاهدي من خلال الصور أجمل هذه الاطلالات الانيقة، وواكبي عن كثب ما الذي ميّز اختيارتهن الجميلة خلال كأس دبي العالمي  Dubai World Cupهذا العام.

موضة الفساتين الملونة

اذا أتت اطلالات النجمات في غاية الاناقة مع موضة الفساتين والجمبسوت اللواتي اخترنها بتقنٍ ودقة كل واحدة وفقاً لذوقها. واللافت الابتعاد عن المبالغة في اختيار القصات والتركيز الاساسي على الالوان القوية والملفتة للنظر. فبدا اللون الاحمر طاغياً على اطلالات النجمات خصوصاً مع اناقة ديما الاسدي بموضة الجمبسوت الاحمر مع طبقات متعددة من الاقمشة التي تغمر الارجل. كما لفتنا موضة الفساتين التي تتسع من ناحية الخصر مع أقمشة الحرير أو طبعات الورود النافرة على كامل القطع. وفضّلن العديد منهن الظهور بالملابس البيضاء المشرقة أو من خلال اللون الاسود الكلاسيكي كتصميم المعطف الذي ارتدته احدى الحاضرات على شكل فستان قصير.

موضة القبعات الفاخرة

أما القبعات فأتت متنوعة وبأحجام متعددة خصوصاً مع الاضافات التي غمرت القطع سواء مع طبعات الورود النافرة فوق القبعة أو من خلال الريش المتطاير. ومن القبعات الجميلة التي لفتت أنظارنا موضة الشبك المنسدل على الاعين مع القطع الدائرية، الى جانب العقد العصرية على فروة الرأس، واكسسوارات الحبال الجامدة التي تم صنع من خلالها قبعات عصرية لفتت أنظارنا.

واكبي عن كثب أجمل اطلالات النجمالت التي رصدناها لك خلال كأس دبي العالمي Dubai World Cup هذا العام واختاري منها الاجمل والاكثر تألقاً.