بيونسيه تخطف الانظار مع ابنتها في حفل Wearable Art

ضمن فعاليات الدورة الثانية لحفل Wearable Art Gala الذي أقيم في لوس أنجلوس، تميّزت اطلالات النجمات بالكثير من الانوثة خصوصاً عند اطلالة النجمة العالمية بيونسيه Beyonce مع ابنتها بلو آيفي Blue Ivy اللواتي خطفن الأنظار خلال الحدث، بسبب إطلالتهما الذهبيتين المشابهتين.

تابعي أبرز اطلالات النجمات في حفل Wearable Art Gala واختاري التصميم الذي أعجبك أكثر من خلال الصور.

فساتين ذهبية لبيونسيه وابنتها

اذا، استطاعت بيونسيه Beyonce وابنتها ان يخطفان الانظار باطلالتهما البارزة والعصرية باللون الذهبي. فتميّز فستان بيونسيه بالقطع المعدنية المختلفة كاشفاً عن منطقة الصدر واليدين بشكل جريء. كما أتى متطايراً من الخلف مع القماش الطويل والحبيبات البراقة الملفتة للنظر. واختارت فستان ذهبي آخر مع النقشات والزخرفات ووضعت على رأسها اكسسوار شعر رفيع على شكل تاج ناعم على فروة الراس. في حين ارتدت ابنتها فستان ذهبي منفوش، ووضعت تاج ذهبي على شكل باروكة بأسلوب يغطي الشعر.

موضة الفساتين المزخرفة

الى جانب اطلالات يونسيه Beyonce وابنتها، لفتنا العديد من صيحات الموضة التي رافقت أناقة النجمات الاخريات. تألقت Ashley Jackson بفستان اسود مع الحبال المترابطة والمجعدة على طول التصميم مع الاورغانزا التي تأتي منسدلة خلف الفستان. اما الجميلة Bianca Lawson فاختارت فستان مزخرف مع الالوان المتداخلة بأسلوب هندسي. اما الجميلتان Chloe و Halle Baileyفتألقتا بفستانين سهرة فاخرين مع الرسمات المزخرفة بالخطوط المميزة والساحرة بأسلوب متجدد في عالم الموضة.

اليك من خلال الصور اجمل اطلالات النجمات في حفل Wearable Art Gala وشاهدي كيف بدت اناقتهم مميزة وساحرة.