فستانان يثيران الجدل في الاوسكار: احدهما كررت النجمة ارتداءه بعد 56 عاماً!   

إذا كنت تعتقدين ان الفستان نفسه لا يمكن ارتداؤه مرتين.. فكّري مجدداً لأن حفل جوائز الاوسكار الاخير برهن انه يمكن ارتداء الفستان نفسه في مناسبتين وحتى ثلاث مناسبات، ولو مرّ عليه 56 عاماً!

الممثلة تيفاني حديش Tiffany Haddish تمايلت على السجادة الحمراء في لوس انجلوس ليل الاحد بفستان ابيض بقصة تعانق جسدها، مع شق جانبي عالٍ وياقة مزيّنة بالكريستالات الفضية والملونة. واللافت ان هذا الفستان الذي يحمل توقيع الكسندر ماكوين Alexander McQueen سبق ان ارتدته في يوليو الماضي لافتتاح فيلم Girls' Trip ومن ثم في نوفمبر خلال مشاركتها في برنامج Saturday Night Live.

ورغم تحذير المحيطين لها من هذه "المخاطرة"، إلا انها أكد انها دفعت ثمن الفستان 4 الاف دولار وستقوم بارتدائه مرات عدة.

أما الممثلة ريتا مورينو Rita Moreno (86 عاماً) فدخلت التاريخ بعد ارتدائها الفستان نفسه في حفلتي اوسكار، المرة الاولى عام 1962 عندما فازت باوسكار عن فئة افضل ممثلة مساعدة عن فيلم West Side Story. وبعد 56 عاماً قررت مورينو ان ترتديه مجدداً مع ادخال بعض التعديلات عليه، حيث ألغت الجزء العلوي منه حتى بات من دون اكمام، كما اضافت اليه القفازات السوداء الطويلة واكسسوارات بارزة من الاقراط الدائرية الى العقد الكبير والسوار الضخم.

ابنة مورينو بررت السبب إلى أنه ما زال يناسب جسمها رغم مرور طيلة هذه السنوات.

والسؤال الابرز الذي يدور في فكر كل واحدة منا، هو كيف حافظت على فستانها كل هذه الفترة؟ اما الامر المثير للاعجاب فإنها حتى مع تقدّمها بالعمر نجحت في الحفاظ على اناقتها ورشاقتها.

هناك الكثير من الفساتين التي طبعت تاريخ الموضة ومن الظلم ان لا نراها مجدداً... فهل تُلهم كل من حديش ومورينو باقي نجمات هوليوود للاقدام على خطوة مماثلة؟