اطلالات ملكية بين كيت ميدلتون وميغان ماركل...من الاجمل

برزت هذا الاسبوع اطلالات الدوقة كيت ميدلتون kate Middleton التي لا تتخلى عن الفساتين المريحة خلال حملها. وأتت أبرز اطلالاتها ساحرة وعصرية مع الفستان المطبع بالورود والتصميم البنفسجي الذي اختارته خلال اطلالتها التلفزيونية برفقة ميغان ماركل Meghan Markle والاميرين ويليام وهاري.

واكبي بالصور أجمل إطلالات العائلة المالكة، لتشاهدي كيف تألقت كل من  كيت ميدلتون kate Middleton وميغان ماركل Meghan Markle بفساتين راقية وتصاميم ملونة جذبت الأنظار.

كيت ميدلتون بفستان مطبع بالورود

في ظل الاحاديث المتداولة عن تمكّن ميغان ماركل Meghan Markle من خطف الاضواء بإطلالتها، لا يمكن الا ان نثني على جمال كيت ميدلتون kate Middleton ومحافظتها على رشاقتها بالرغم من تقدّها في مراحل الحمل. فبرزت كيت ميدلتون kate Middleton بفستان واسع من الاسفل بتوقيع Orla Kiely يتخطى حدود الركبة مع طبعات الورود الملونة والياقة العالية. واختارت لاستكمال اطلالتها، اكسسوارات باللون البيج مع الحذاء الكلاسيكي وشنطة الكلتش الراقية.

ميغان ماركل بفستان كحلي ناعم

الى جانب اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton الاخيرة، أطلّت برفقة خطيبة الامير هاري ميغان ماركل Meghan Markle والاميرين ويليام وهاري في جلسة حوارية على التلفزيون واختارت اللون الارجواني مع الفستان القصير والذي يحدد أعلى البطن. أما ميغان فارتدت فستان كحلي يتخطى حدود الركبة مع طبقات الاقمشة الاضافية التي غمرت منطقة الصدر. فهذا الفستان حمل توقيع Jason Wu وانعكس بشكل لافت مع بشرتها بطريقة ملفتة للانظار.

واكبي عن كثب إطلالات كل من كيت ميدلتون kate Middleton وميغان ماركل Meghan Markle بأجمل الفساتين الراقية التي غمرت اطلالاتهن.