أزياء سهرة من فاليري أبو شقرا بعد انتهاء بروجيكت رانواي

خلال تصوير حلقات برنامج “بروجيكت رانواي” Project Runway شاهدنا فاليري أبو شقرا في اطلالات رائعة اختارتها جميعها من مجموعات الممصمم الشهير “ايلي صعب” Elie Saab، ومع انتهاء البرنامج يوم أمس اخترنا اليوم أبرز هذه الاطلالات لتستوحي منها ما يعجبك وتتألقي بدورك في سهراتك القادمة.

وقد تنوعت خيارات فاليري أبو شقرا بشكل لافت بالرغم من أن جميعها حملت توقيع “صعب” Saab، فشاهدناها أحياناً في الفساتين القصيرة ذات التصاميم اللافتة والعصرية، وأحياناً اختارت فساتين السهرة الطويلة التي بدت فاخرة وراقية، وفي بعض الأحيان فضلت الاطلالات بتصاميم الجمبسوت التي ناسبتها وناسبت قوامها الممشوق.

ومن أجمل الاطلالات كانت في الفستان المعرق بدرجات اللون البنفجسي، والفستان الأسود من الشيفون المزين بحزام جلدي على الخصر، والجمبسوت العنابي المطرز والمزين بحزام من الجلد والمخمل.

وقد حرصت فاليري على تنسيق اكسسوارات ومجوهرات ناعمة مع هذه الاطلالات التي زادت من جمالها ونعومتها، والأهم من كل ذلك أنها لائمت سنها الشابة.

ومن فاليري أبو شقرا واطلالاتها الرائعة والمتنوعة في برنامج “بروجيكت رانواي” Project Runway بإمكانك أن تستوحي لنفسك اطلالات جميلة تتألقين بها في مناسباتك القادمة بأسلوب راقي وعصري.