تولين عصام

إطلالات جمعت بين الأناقة والاحتشام اختارتها نجمات حفل ختام مهرجان أفلام السعودية.. إليكم الصور

محمود صلاح
10 مايو 2024

اتجهت الأنظار للمملكة العربية السعودية التي احتضنت الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية الذي يعتبر حدثاً سينمائياً بارزاً، يجمع صناع السينما في المملك والخليج بشكل عام، وكان ظهور النجوم لافتا على السجادة الحمراء طوال الأيام الماضية، وتحديداً النجمات اللاتي استعرضن أناقتهن بأزياء سهرة محتشمة وراقية، وكانت هذه اختياراتهن في حفل ختام الدورة العاشرة من المهرجان.

إطلالة سمية رضا

الفنانة سمية رضا اختارت إطلالة فضية ملفتة بتفاصيلها الدراماتيكية، كما تميزت طلتها بستايل محتشم وجذاب في آن واحد، فأطلت بفستان طويل وفضفاض، بلمسة الـV Neck المحددة بشريط من الكشكش العريض، أما الأكمام فتميزت بأكمام واسعة من القماش المجعد والمزين بطبعة فضية، كما حددت سمية خصرها بحزام عريض معقود من الأمام، ولم تكن بحاجة للكثير من المجوهرات مع تلك الإطلالة فاكتفت بأقراط مرصعة، أما شعرها ففضلت رفعه على شكل كعكة عالية، وكانت تلك الإطلالة على السجاة الحمراء في حفل الختام.

سمية رضا بفستان طويل وفضفاض فضي بلمسة الـV Neck
سمية رضا بفستان طويل وفضفاض فضي بلمسة الـV Neck

أما خلال تقديمها حفل الختام، فاختارت سمية فستان مستقيما بلون رقيق، جاء مجسما فوق قوامها ومحدد بحزام حول الخصر، كما زين بشعيرات الريش الطويلة التي تدلت من منطقة الياقة وانسدلت خلف ظهرها، أما الأكمام فجاءت بقماش التل الشفاف الذي تناغم مع القفاز المخملي العالي الذي نسقته أيضا باللون الأسود، وفضلت رفع شعرها الطويل على شكل كعكة.

 سمية رضا بفستان مستقيما بلون رقيق مجسم
 سمية رضا بفستان مستقيما بلون رقيق مجسم 

إطلالة ميلا الزهراني

النجمة ميلا الزهراني تألقت بستايل كلاسيكي هادئ وراقي جمع بين اللون الأبيض والأسود، فتمايلت بفستانها الطويل المصمم بالدونتيل الأبيض، بأكمام طويلة وياقة عالية محددة بشريط أسود تتوسطه فيونكة، ويمتد على شكل شرائط متباعدة تزين منطقة الصدر وتلتقي عند الشريط الذي يحدد قوامها على شكل حزام ثم انسدل فستانها بقصة واسعة، وسحبت ميلا شعرها الداكن للخلف.

 ميلا الزهراني بستايل كلاسيكي جمع بين اللون الأبيض والأسود
 ميلا الزهراني بستايل كلاسيكي جمع بين اللون الأبيض والأسود

إطلالة نرمين محسن

النجمة نرمين محسن خطفت الأنظار بإطلالة ملكية أنيق باللون الأخضر، عبارة عن فستان منفوش بتصميم محتشم ذو أكمام طويلة وياقة ضيقة، جاء مرفقا بجزء علوي على شكل كاب مزين بأكتاف منسدلة تغمرها الثنيات وجاء مغلقا عند الخصر ومزينا بطبعة ذهبية براقة زينت المعصمين كذلك، واكتملت أناقتها بأكسسوار الرأس الذي طبع لمسة ملوكية متناغمة مع روح الفستان.

 نرمين محسن بفستان منفوش بتصميم محتشم ذو أكمام طويلة وياقة ضيقة
 نرمين محسن بفستان منفوش بتصميم محتشم ذو أكمام طويلة وياقة ضيقة

إطلالة نجود أحمد

الممثلة السعودية نجود أحمد بطلة مسلسل "شباب البومب"، أطلت هي أيضا بفستان مصمم بالأبيض والأسود، زينته لمسة دراماتيكية على شكل أكتاف من الكشكش البارز باللون الأبيض الممتد فوق منطقة الصدر، بينما غطى الفستان قوامها بقماش محدد باللون الاسود المحدد، امتد بتصميم مجسم طويل، وفضلت عدم ارتداء الكثير من المجوهرات مكتفية بأقراط ماسية متدلية، أما شعرها المموج فسحبت مقدمته للخلف.

 نجود أحمد بفستان مصمم بالأبيض والاسود زين بلمسة دراماتيكية
 نجود أحمد بفستان مصمم بالأبيض والاسود زين بلمسة دراماتيكية

إطلالة نوف العبدالله

الإعلامية نوف العبدالله تألقت على السجادة الحمراء بفستان الحورية المجسم باللون الأسود، جاء موصولا بذيل خلفي، كما زين بأكمام من الدونتيل المطرز، مع جزء يلف ذراعيها ويلتقي في المنتصف على شكل زمزمة جانبية، وتزينت نوف بعقد مرصع بارز مع حمل كلاتش باللون الذهبي لتتناغم مع الصندل البراق، وفضلت هي أيضا أن تعتمد تسريحة الشعر المسحوب للخلف.

نوف العبدالله بفستان الحورية المجسم باللون الأسود
نوف العبدالله بفستان الحورية المجسم باللون الأسود

إطلالة شيماء الفضل

شيماء الفضل بدت في كامل أناقتها بفستان مجسم باللون الرمادي الفاتح أبرز رشاقتها بقصته الضيقة، تميز بأكمام طويلة مع فتحة الـ V Neck، كما زين بعقدة في منتصف التصميم، وجاء موصولا بذيل خلفي طويل، كما جاء مغطى بحبات الكريستال البراقة، ورغم بريق فستانها لم تتخل عن المجوهرات الماسية البراقة، كما تركت شعرها منسدلا بخصلات ويفي.

شيماء الفضل بفستان مجسم باللون الرمادي الفاتح
شيماء الفضل بفستان مجسم باللون الرمادي الفاتح

إطلالة تولين عصام

النجمة تولين عصام التي حصدت في المهرجان لقب أفضل ممثلة في فئة الأفلام الطويلة اعتلت المسرح وهي ترتدي فستانا طويلا ومحتشما بلون زهري، مصمم بخصر محدد مع ياقة مربعة، كما زين بأكمام طويلة ومفتوحة تتدلى أطرافها، وزينت إطلالتها الناعمة بمجوهرات رقيقة، كما تركت شعرها منسدلاً لتكتمل أناقتها، كما حملت كلاتش مرصعة.

تولين عصام ترتدي فستانا طويلا ومحتشما بلون زهري
تولين عصام ترتدي فستانا طويلا ومحتشما بلون زهري

إطلالة دانة آل سالم

دانة آل سالم ظهرت في حفل الختام وهي ترتدي فستانا طويلا باللون الأزرق الملكي، مصمم بأكمام طويلة منسدلة على السجادة الحمراء، مع ياقة مربعة مزينة بخط من الأزرار، أما الخصر فكان مغطى بالثنيات، وزين فستانها بفتحة ساق قصيرة، وزينت إطلالتها بمجوهرات ماسية مع صندل مرصع، كما أنها تركت شعرها منسدلا بخصلات مموجة مع الرفعة الأمامية.

دانة آل سالم ترتدي فستانا طويلا باللون الأزرق الملكي
دانة آل سالم ترتدي فستانا طويلا باللون الأزرق الملكي

إطلالة مريم حسين

إطلالة الفنانة السعودية مريم حسين كانت أكثر هدوءا وبساطة بعيدا عن ستايل فساتين السهرة، حيث ارتدت طقما بلون فاتح مكون من بنطلون واسع وتوب مريح، مع معطف طويل بلون بيج مزين بجيوب جانبية وأزرار كبيرة تزين المعصمين، كما نسقت مع تلك القطع حقيبة وصندل من الجلد الأسود، وقامت لجمع شعرها من الخلف مع التزين بعقد مرصع بأحجار كبيرة.

 مريم حسين ارتدت طقما بلون فاتح مكون من بنطلون واسع وتوب مريح
 مريم حسين ارتدت طقما بلون فاتح مكون من بنطلون واسع وتوب مريح

إطلالات مبهرة للنجمات السعوديات في مهرجان أفلام السعودية

وقد تمكنت النجمة السعودية سمية رضا من ابهار الجمهور بأناقتها الخاطفة أثناء تقديمها حفل افتتاح "مهرجان أفلام السعودية" قبل أسبوع، حيث أطلت بفستان طويل من توقيع Bolandy Moda ومجسم على القوام باللون الأصفر، حدد خصرها الممشوق بكسرات جانبية وجاء موصولا بذيل خلفي منسدل، كما تميز فستان سمية بأكمام طويلة مع قصة الأوف شولدر، وزينت الياقة المستقيمة بفيونكة بارزة في المنتصف، وتزينت النجمة السعودية بمجوهرات رقيقة من Marli زادت من أناقتها، أما عن شعرها فقد فضلت تركه منسدلا بشكل مالس في حفل الافتتاح.

سمية رضا بفستان طويل من توقيع Bolandy Moda
سمية رضا بفستان طويل من توقيع Bolandy Moda

وقد شاهدنا ميلا الزهراني بفستان سترابلس في حفل افتتاح المهرجان، اتسم هو الآخر بتصميم ناعم، وجمع بين اللون الأسود والزهري الشاحب بأسلوب عصري، حيث صمم الجزء العلوي على شكل كورسيه غني بالثنيات، أما الجزء السفلي فجاء على شكل تنورة ماكسي باللون الأسود، مزينة بجزء متدلي عند الخصر مع قصة ذيل الحورية، كما أرفق الزي بوشاح أسود لف عنقها وتدلت أطرافه من الخلف، ومع ذلك الستايل تزينت النجمة السعودية بمجوهرات رقيقة تناغمت مع فستانها كما زينت شعرها القصير بعصبة سوداء مع الغرة الأمامية.

 ميلا الزهراني بفستان سترابلس في حفل افتتاح المهرجان
ميلا الزهراني بفستان سترابلس في حفل افتتاح المهرجان

الصور من حسابات مهرجان أفلام السعودية والنجمات على انستجرام وموقع x.