استوحي إطلالاتك العصرية من بسمة بوسيل!

لم يلمع نجم المصمّمة المغربية بسمة بوسيل في عالم التّصميم فقط، بل انتقلت إلى أزيائها الخاصّة، لتمشي في طريق العصرية والرّقيّ والأناقة في إطلالاتها التي تلفت الأنظار بسبب التّصاميم الفريدة من نوعها التي تعتمدها. وعلى هذا الأساس، يبدي متابعو بسمة في حسابها الخاص على موقع انستقرام إعجابهم بأناقتها وبإطلالاتها كما أن لبسمة أكثر من مليوني متابع: @bassmaboussel.

تمتلك بسمة أسلوباً خاصّاً بها لأنّها تنوّع في إطلالاتها البعيدة جدّاً عن الملل، فإمّا تكون تصاميمها مميّزة، إمّا تزيّنها بألوان مميّزة فهي تعتمد هاتين الطّريقتين لتكون من أيقونات الموضة في العالم العربي.

أعجبتنا عدّة إطلالات لبسمة بخاصّةً من بين أحدث إطلالاتها، منها رسمية ومنها كاجوال  ومنها الإطلالات الشتوية التي تألّقت وتميّزت بها المصمّمة المغربية بسمة بوسيل. أعجبتنا إطلالتها بجاكيت باللون الزّهري الفاقع مع الجينز في إطلالة كاجوال، أو عند اختيارها لأكثر من إطلالة رياضية مع الجاكيت العصرية.

أمّا بالنّسبة لإطلالاتها الكلاسيكية، فمن الواضح أنّ بسمة من محبّات اللون الأسود حيث كانت آخر إطلالاتها باللون الأسود كإطلالة أحادية اللون مع الانظّارت أيضاً باللون الأسود. وأعجبنا اختيارها المعطف الطّويل الرّاقي بلون ترابي من إحدي تصاميمها في أحدث المجموعات.

إليك أجمل إطلالات بسمة بوسيل لتكون من إلهاماتك في إطلالاتك المهمّة والعصرية.