أجمل اطلالات حفل جوائز الغرامي.. اناقة وسحر على السجادة الحمراء

تألّقت النجمات مساء أمس الاحد على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائر الغرامي Grammy، بأجمل التصاميم، إلا ان اكسسواراً واحداً هو الوردة البيضاء كان موحداً بينهنّ بهدف مساندة حملة الدفاع عن حقوق المرأة ضد العنف والتحرش. ورغم انهن كنّ يملكن كامل الحرية لاختيار الوان اطلالاتهنّ لكن اللون الاسود كان حاضراً بقوة، الى جانب بعض الاطلالات التي اعتمدت على الترتر والالوان اللامعة. 

ليدي غاغا لا تخيّب امال متابعيها في حفلات الجوائز وتحديداً حفل الغرامي، وهذه السنة لفتت الانظار باطلالة من توقيع أرماني بريفيه جمعت بين جامبسوت من الدانتيل وتنورة ضخمة التفت حول خصرها وانسدلت نحو الارض مخلّفة وراءها ذيلاً طويلاً.

بالجامبسوت ايضاً أطلت مايلي سايرس بلوك أنيق من المخمل الاسود من تصميم جان بول غوتييه. اما ريتا اورا فتألقت بفستان بكتف واحد ومع شق جانبي عال من Ralph & Russo. ومن الاطلالات باللون الاسود ايضاً، العارضة هايدي كلوم بتصميم من آشي ستديو تميّز بالشفافية والتصميم الهندسي. اضافة الى الممثلة كاتي هولمز التي أطلت بفستان ميدي ناعم من الجلد الاسود من تصميم زاك بوزن. وكل من بيونسي بفستان طويل تميّز بشقين، واليسيا كيز بجامبسوت من المخمل الاسود.

وبالانتقال الى الالوان الزاهية واللامعة، سحرت كريسي تايغن الحاضرين باطلالتها التي حملت توقيع يانينا Yanina باللون الفضي، اما اشانتي Ashanti فاختارت فستاناً ذهبياً من تصميم اللبناني ايلي ماضي.

اما اللون الابيض فاختارته كل كاردي بي بفستان قصير من الامام وطويل من الخلف مع قصة الاكتاف التي تشبه الجناحين من دار آشي ستديو، والممثلة والمغنية هايلي ستانفيلد بفستان من تصميم Alexander Vauthier بلا كتفين مع جزمة باللون البنفسجي.

ومن الاطلالات اللافتة خلال الحفل، لانا دل راي التي اطلّت بفستان من توقيع غوتشي تميّز بالنجوم الفضية، وBebe Rexha بفستان من توقيع دار La Perla لربيع 2018. اما الممثلة انا كندريك فاختارت بدلة بطبعة الكارو من بالمان Balmain.

السجادة الحمراء لا يمكن ان تخلو من اطلالات بالاحمر كفستان كاميلا كابيلو الانيق من توقيع Vivienne Westwood، ولورد التي أطلت بالاحمر ايضاً بفستان من مجموعة فالنتينو.