تغيّر جذري في إطلالات النجمات اللبنانيات هذا الاسبوع

لم تكن اطلالات النجمات اللبنانية هذا الاسبوع عادية وشبيهة بالاطلالات السابقة. فكل نجمة اختارت ستايلاً خاصاً بها ومختلفاً عن الذي اعتدنا مشاهدته، وجذبن الأنظار بصيحات جديدة يخترنها للمرة الاولى.

شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات اللبنانيات، وشاركينا رأيك من الأكثر تألقاً هذا الاسبوع بصيحات جديدة وتصاميم اخترنها بجرأة وتميز.

عبايات شرقية مطرزة

لم تغب العبايات الشرقية عن إطلالات النجمات هذا الاسبوع، خصوصاً مع التصاميم المشرقة والمطرزة بالزخرفات البارزة. فعلى غير عادتها، تخلّت النجمة يارا عن الملابس الرياضية وارتدت موضة العباية الزيتية مع الزخرفات الذهبية التي غمرت التصميم على الصدر وعلى جوانب التصميم. بدورها ابتعدت اليسا عن موضة فساتين الميدي واستبدلتها بموضة العباية المفتوحة مع زخرفات الالوان والشراريب التي انسدلت من أسفل العباية.

فساتين ملونة وواسعة

ومن الاطلالات التي جذبت أنظارنا هذا الاسبوع، اختيار النجمة ميريام فارس الفستان الاسود الواسع مع الاكمام المنفوخة على شكل كلوش، الى جانب موضة الجزمات العالية باللون الاحمر المخملي. فتميزت بهذه الاطلالة بعد أن أكثرت في الآونة الاخيرة من موضة التصاميم الملونة والصيفية. بدورها، اختارت كارول سماحة الالوان المتداخلة من خلال الفستان المتطاير مع القبة العالية والرباط الذي يلتف حول العنق بعد أن اعتدنا على اطلالاتها الكلاسيكية. وكانت نانسي عجرم قد تألقت في أولى حلقات تصوير ذو فويس الخاصة بالاطفال بصيحة قبعات البيريه الشبابية والجديدة في عالم الموضة.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات النجمات اللبنانيات هذا الاسبوع، وواكبي اختياراتهن صيحات جديدة لم يخترنها من قبل.