نجمات عربيات اخترن موضة الأكمام الواسعة

يبدو ان موضة الأكمام الواسعة تجذب العديد من النجمات العربيات اللواتي لا يترددن بارتدائها سواء من خلال الفساتين الضيقة أو مع التوبات الواسعة التي تمنح الجسم مدى أكثر خصوصاً مع التمايل بالمناسبات بأجمل التصاميم الفاخرة.

واكبي اطلالة هذه النجمات وشاهدي كيف ظهرن بموضة الأكمام الواسعة واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

فساتين سهرة مع أكمام واسعة

تتجه النجمة يارا في العديد من إطلالاتها لاختيار فساتين سهرة طويلة مع الشق الجانبي والأكمام الواسعة كما تختار هذه القصة مع فساتين ميدي واسعة وأكمام عصرية ملفتة للنظر. بدورها سيرين عبد النور لا تتخلى عن موضة الفساتين مع الأكمام الواسعة وتختار مع هذه القصة الألوان المشرقة كالأحمر.

توبات عصرية مع أكمام واسعة

ولاحظنا أن النجمة نوال الزغبي إختارت موضة الأكمام الواسعة والمزخرفة بأسلوب غير مستقيم مع قصة الجمبسوت المناسب لطوله. أما النجمة أحلام فغالباً ما تنسّق مع بناطيل الجينز التوبات الضيقة من ناحية الصدر والواسعة من ناحية الأكمام لضمان الراحة أثناء التنقل. وها هي النجمة ديما الأسدي تحيي موضة الأكمام الواسعة باختيار قطعة فريدة من نوعها مع أقمشة مشرقة ومنفوخة بعض الشيء مع تفاصيل تضفي المزيد من التألق على القطع المختارة.

شاهدي صور النجمات العريبات واختاري اي نجمة اتقنت بطريقة أجمل اختيار موضة الأكمام الواسعة والعصرية خلال إطلالتها.