شاهدي إطلالات كيم كارداشيان في أسبوع نيويورك للموضة

ها هي النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian تعود الى عالم الأضواء والموضة خلال إطلالاتها في أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2017 في نيويورك. فهي بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الواسعة والمريحة أثبتت أنها السباقة في عالم الموضة الشبابية.

انطلاقا من هنا، رصدنا لك اطلالات كيم كارداشيان Kim Kardashian في شوارع نيويورك من خلال القطع المميزة والماركات العالمية التي تمايلت بها.

كيم كارداشيان تتألق بالبنفسجي

في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان Kim Kardashian بموضة الألوان البنفسجية من خلال البنطلون الضيق مع الخصر العالي والتوب الشفافة البسيطة، وتم تنسيق هذا اللون مع جاكيت منفوخة بأسلوب الـBomber التي أضافت المزيد من التميز على إطلالتها مع الحذاء الرفيع ذات الكعب العالي مع تفاصيل الـ Lace Up العصري.

كيم كارداشيان تختار معاطف الفرو

وفي إطلالات سابقة في شوارع نيويورك، اختارت كيم كارداشيان Kim Kardashian ملابس أكثر احتشاماً مع موضة معاطف الفرو الضخمة الملونة أو السوداء من لويس فيتون LOUIS VUITTON. كما اختارت القميص الواسع بأسلوب الفستان الواسع مع التفاصيل المقلمة والمزمومة من الخصر من دار جاكموس Jacquemus مع موضة الـAnkle Boots من دار ام ام 6 ميزون مارجيلا MM6 Maison Margiela.

انطلاقا من هنا، شاهدي بالصور اجمل اطلالات كيم كارداشيان Kim Kardashian في أسبوع نيويورك للموضة واستوحي منها أناقتك للمواسم المقبلة.