اطلالات صيفية انيقة مستوحاة من انستقرام كيم كارداشيان

ابرز اطلالات كيم كارداشيان على انستقرام، انستقرام كيم كارداشيان Ki‪m Kardashian  مليئ بالصور المتنوعة منها الصور العائلية ومنها صور لسفراتها ورحلاتها ومنها صور لمنتجاتها الخاصة من علامة مستحضرات التجميل أو الملابس الداخلية، اضافة طبعاً الى صور أزيائها واطلالاتها المتنوعة التي تنسقها لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية، واليوم جمعنا بالصوراطلالات كيم كارداشيان على انستقرام واليك التفاصيل.

اطلالات صيفية انيقة مستوحاة من اطلالات كيم كارداشيان على انستقرام 

لوك شبابي في البنطلون الجلد اعتمدته كيم كارداشيان

مما لاشك فيه أن كيم كارداشيان تعتبر واحدة من أكثر النساء المثيرات للجدل في العالم وهي من الأكثر شهرة أيضاً وعلى انستقرام وحده يتابعها ما يزيد عن 188 مليون شخص ‪ينتظرون بشكل دائم مع ستقدمه لهم على منصتها الخاصة.

ومن بين الصور كما ذكرنا تنشر دائماً صور لاطلالاتها الجريئة والملفتة التي تنسقها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية والتي تعتمد فيها على تنسيقات ملابس مختلفة منها الاطلالات في الفساتين الميدي أو في التنانير مع البلايز القصيرة أو في البناطيل ذات الخصر العالي مع القمصان المبتكرة أو حتى أحياناً في الملابس الرياضية.

لوك جريء في فستان قصير باللون الزهري اختارته كيم كارداشيان

ومن يتابع اطلالات كيم كارداشيان يكتشف فوراً أنها تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة يجمع بين الجرأة والأنوثة في قالب عصري ومبتكر وهي حريصة على اختيار الأزياء الملفتة والغريبة كما على تزيين اطلالاتها باكسسوارات تتناسب مع خياراتها من الأزياء.

تميل كيم لاعتماد الألوان الحيادية ولاسيما في الفترة الماضية مثل درجات البيج والرمادي والأسود كما أنها تعشق التنسيقات المونوكرومية.

 كيم كارداشيان في اطلالة باللون البرتقالي

اطلالات صيفية انيقة مستوحاة من انستقرام كيم كارداشيان Ki‪m Kardashian جمعناها لك بالصور اليوم لتلقي نظرة قريبة على أسلوبها المميز في الموضة وعلى اطلالاتها المبتكرة والملفتة.