النجمة المصرية أمينة خليل.. جمال طبيعي وأناقة عصرية ملفتة!

خطفت النجمة المصرية الشابة أمينة خليل الأنظار بموهبتها وجمالها الطبيعي والبعيد عن عمليات التجميل الطاغية على نجماتنا الحاليات، بعد نجاحها في العديد من الأدوار أبرزها مسلسل “شربات لوز” مع النجمة يسرا ومن بعدها “صاحب السعادة” مع النجم العريق عادل امام، لتتحفنا في رمضان الفائت بدور رائع في مسلسل “غراند اوتيل” حيث تألقت باطلالات الخمسينيات الراقية والأنيقة.

لكن من الواضح أن أمينة خليل وبعيداً عن الأدوار التلفزيونية والسينمائية، تتمتّع بذوق خاص ومتفرّد في ستايلها واطلالاتها، بأسلوب عفوي وعصري تتوّجه لمسات البساطة سواء في اطلالاتها الكاجوال والعمليّة أم الأكثر رسمية في المناسبات والحفلات.

صور.. فستان واحد يجمع دنيا سمير غانم بامينة خليل

ستايل أمينة خليل الكاجوال والعفوي

أكثر ما يعجبني في أسلوب أمينة خليل الكاجوال هو خياراتها الرائعة لتصاميم شبابية وتنسيقها بأسلوب عفوي “Effortless”، حيث تفضل أمينة الجينز الشبابي والممزق بشكل خاص، مع القمصان العملية والتيشرتات البسيطة والسادة مع أحذية رياضية، وتضفي لمساتها الخاصة بإضفة اكسسوارات وقطع تحمل الطابع البوهيمي الذي تعشقه أمينة، حيث تنسق الاكسسوارات الفريدة وخاصة العقود الطويلة والاساور الخرزية بستايل بوهيمي عصري وشبابي.

أناقة رائعة في المناسبات الرسمية

أما في المناسبات الأكثر رسمية فشاهدنا أمينة خليل في أكثر من اطلالة بالفساتين القصيرة التي تليق بقوامها، منها المشكوك ومنها بقصّات عصرية لافتة خاصة في منطقة الأكتاف والقبة، وتنوّع بخياراتها للألوان بين الأبيض والأسود الأساسيين، مع اطلالات ساحرة بالأزرق والزهري والبيج، وتكمل أمينة اناقتها بأحذية الكعب العالي والشنط الفاخرة والتي تختارها بأجمل التصاميم الشبابية من أبرز دور الأزياء العالمية.

امينة خليل تتحدى جميع الفنانات بأناقتها

شاهدي معنا 15 صورة تظهر أناقة النجمة المصرية الشابة أمينة خليل، وتفرّدها عن النجمات العربيات بستايل عفوي وشبابي مع لمسات الأناقة البسيطة.