اليزابيث ديبيكي

إطلالات النجمات في حفل BAFTA TV Awards.. البساطة سر أناقتهن على السجادة الحمراء

سما جابر
13 مايو 2024

أقيم خلال الساعات القليلة الماضية، حفل توزيع جوائز BAFTA التلفزيونية لعام 2024، التي شهدت حضور قطاع كبير من النجمات اللواتي تألقن بإطلالات جذابة وأنيقة خطفن من خلالها الأنظار وأصبحن حديث الجمهور بسبب أناقتهن، وفيما يلي جولة على أجمل تلك الإطلالات الجذابة التي خطفتنا

هانا وادينغهام

النجمة هانا وادينغهام تألقت في حفل توزيع جوائز بافتا التلفزيونية بإطلالة جذابة باللون الأسود، جاءت عبارة عن فستان مجسم وطويل، بدأ يتسع قليلًا بداية من منطقة الركبة وحتى أسفل، فيما جاء الجزء العلوي بأكتاف عريضة شفافة، وفتحة صدر غير منتظمة، تزينت أطرافها بالتطريزات الكريستالية البراقة التي أضفت لمسة من الأناقة على تلك الإطلالة.

ل

إليزابيث ديبيكي

النجمة إليزابيث ديبيكي نجمة مسلسل "ذا كراون" تألقت كذلك في حفل توزيع جوائز بافتا التلفزيونية، بإطلالة جذابة باللون الأسود البراق، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت جاء من الأعلى بتصميم مجسم وقصة الكورسيه، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، فيما انسدل الجمبسوت بداية من الخصر بأرجل فضفاضة حتى أسفل، مع الكسرات العريضة التي زينت هذا الجزء، واستعانت إليزابيث باكسسوارات بسيطة ولافتة.

تر
هيلينا بونهام كارتر

النجمة هيلينا بونهام كارتر تألقت في الحفل بفستان باللون الأسود من القماش الحريري الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع أكتاف عريضة منسدلة على الذراعين ثم انسدل بداية من الخصر بتصميم مريح قليلًا وطويل حتى أسفل، مع ذيل قصير أمسكته النجمة في يديها، كما تزين الفستان بطبعات الورود الملونة المبهجة في معظم أنحائه.

تر

ميشيل فيزاج

النجمة ميشيل فيزاج تألقت في إطلالة بسيطة وأنيقة عبارة عن فستان باللون الأسود البراق بصيحة الكب، جاء مجسمًا من الأعلى وانسدل مجسمًا كذلك بتصميم ميدي مع الثنيات البسيطة التي زادت من أناقته، مع فتحة ساق جانبية قصيرة، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

تر

فرانكي سانفورد 

أما مغنية البوب البريطانية فرانكي سانفورد فقد ظهرت بإطلالة بسيطة للغاية عبارة عن فستان من قطعتين باللون الكريمي من القماش الحريري، جاء الجزء العلوي منه بتصميم مريح مع أكمام طويلة وأكتاف بارزة للأعلى وفتحة رقبة مستديرة بينما جاء الجزء السفلي مجسمًا وبخصر مرتفع، مع الثنيات التي زينت بعض من أنحائه، واتسع الزي شيئًا فشيئًا حتى أسفل.

تر

كلوديا وينكلمان

المذيعة كلوديا وينكلمان اختارت الظهور بإطلالة رسمية بسيطة عبارة عن بدلة كلاسيكية باللون الأبيض مكونة من سروال مريح مع بليزر متوسط الطول بتصميم مريح كذلك وأكمام طويلة وياقة عريضة، ونسقت أسفله بلوزة باللون الأبيض أيضًا وأمسكت حقيبة متوسطة الحجم باللون الكريمي.

تر

شارون هورجان

الممثلة البريطانية شارون هورجان ظهرت في الحفل فستان ميدي باللون الأسود جاء بصيحة الكتف الواحد، مع التصميم المريح من الأعلى والخصر المحدد، فيما انسدل بداية من هذه المنطقة بتصميم مريح مع الثنيات التي زينت الجزء السفلي، وفتحة ساق جانبية قصيرة، وانتعلت شارون حذاء باللون الوردي بكعب عال وأربطة التفت حول الكاحل.

تر

آشلي روبرتس

النجمة آشلي روبرتس ظهرت بإطلالة باللون الأسود عبارة عن فستان طويل من القماش الأسود المفرغ في بعض من أنحائه، جاء من الأعلى بأكمام طويلة ورقبة مغلقة، مع فتحة واسعة على جانب الخصر، ثم انسدل الفستان طويلًا ومريحًا حتى أسفل، مع فتحة ساق جانبية طويلة، وانتعلت صندل بكعب عال.

ع
ليزلي مانفيل 

الممثلة البريطانية ليزلي مانفيل ظهرت في حفل توزيع جوائز بافتا التلفزيونية لعام 2024، بفستان بسيط باللون الأحمر، جاء من الأعلى بتصميم مريح مع حمالات رفيعة، وكلمسة جذابة أضيف له ما يشبه الدبوس الذهبي الذي امتد بعرض الفستان، فيما انسدل الجزء السفلي مجسمًا وطويلًا حتى أسفل.

تر

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام ورويترز