جينيفر لوبيز في قمّة أناقتها بإطلالات لا تنسى لعام 2015

تطوّر ستايل النجمة الشهيرة جينيفر لوبيز منذ بداياتها الفنيّة حتّى الآن بشكل كبير، خاصّة عام 2015 الذي شاهدناها فيه بإطلالات لا تنسى، تألقت فيها جينيفر بأساليب منوّعة جمعت فيها العصري والجريء والأنثوي والفاخر بقوامها الممشوق وجمالها الأسمر الذي حافظت عليه رغم بلوغها عامها الـ46.
 
وتختار جينيفر إطلالاتها من أبرز دور الأزياء وأهم المصمّمين المبدعين، ولاحظنا عشقها لإبداعات المصمّم اللبناني زهير مراد، الذي غالباً ما تنتقي منه أرقى الإطلالات في المناسبات الفخمة، كأناقتها المبهرة بجمبسوت رسمي من الدانتيل الأبيض الفاخر، ويظهر تفضيل جينيفر للمصمّمين اللبنانيين باختيارها أيضاً لتصاميم رائعة لإيلي صعب، وأبرزها إطلالتها الساحرة بفستان ملفت بقصّة الأميرات بلون البيح بحفل جوائز الأوسكار.
 
وشاهدناها هذا العام بالعديد من الإطلالات العصريّة التي يطغى عليها الطابع الجريء الذي يعتبر أساسياً في ستايل جينيفر، سواء باختياراتها للفساتين المميّزة بأقمشتها  الشفافّة كالدانتيل والتول، وقصّات الصدر المفتوحة والمثيرة،  أو صيحة الـCrop Top  مع التنانير بفتحاتها الطويلة.
 
ومن ناحية الألوان، تنوّع جينيفر في خياراتها، يساعدها في ذلك بشرتها السمراء التي تليق بها جميع الألوان، كتألقها بالألوان الصارخة كالأحمر والأصفر، وأناقتها الكلاسيكيّة بالألوان الأساسيّة كالأسود والبيج والأبيض، وجاذبيّتها الكبيرة بالألوان الأنثويّة والناعمة كالزهري.
 
وأكثر مايعجبني بأسلوب جينيفر، اختيارها للمجوهرات والأكسسوارات بذوق ورقي بدون بهرجة، واعتمادها تسريحات شعر بسيطة وعفويّة، مهما بلغت فخامة إطلالتها، ومكياج جميل بأسلوب بعيد عن المبالغة.
 
شاهدي بالصور أجمل إطلالات أيقونة الموضة جينيفر لوبيز لعام 2015، واخبرينا أي منها برأيك الإطلالة الأكثر أناقة؟