إطلالات راقية للصبايا مستوحاة من لانا الساحلي

إن أردنا وصف إطلالات مدونة الموضة اللبنانية لانا الساحلي فالرقيّ هو التعبير الأصح. من الأزياء الكاجول إلى فساتين السهرة، تتألق لانا الساحلي بإطلالات راقية للصبايا تخطف بها الأنظار وتحمل توقيع أشهر دور الأزياء العالمية والعربية.

إستوحي أجمل إطلالات راقية للصبايا مستوحاة من لانا الساحلي ومن صورها على إنستقرام.

جامبسوت باللون العاجي مرفق بكاب طويل ومزيّن بالشراشيب المرصّعة باللؤلؤ

إطلالات راقية للصبايا بفساتين السهرة الراقية

خطفت لانا الساحلي مؤخراً الأنظار خلال الإحتفال بزفاف شقيقتها، بمجموعة من إطلالات راقية للصبايا بفساتين السهرة الراقية. وحرصت لانا على دعم المصممين اللبنانيين الذين وقّعوا إطلالاتها بأجمل وأرقى التصاميم.

ثلاث إطلالات تألقت بها لانا الساحلي حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، من الفستان الزهري المطرّز بالورود إضافة إلى الورود الثلاثية الأبعاد البارزة مع الشق الجانبي، أما اللوك الثاني فكان عبارة عن جامبسوت باللون العاجي مرفق بكاب طويل ومزيّن بالشراشيب المرصّعة باللؤلؤ. وأخيراً وليس آخراً الفستان الذي تميّز بالتنورة القصيرة مع الذيل الطويل من الخلف مع الشكّ الذي زيّن صدر الفستان والوردة الضخمة التي زيّنت الكتف.

ومن توقيع المصمّم حسين بظاظا Hussein Bazaza تألقت بالقفطان من قماش الشيفون المطرّز بالكامل بدرجات ألوان الزهري والأصفر تميّز بأكمامه المنفوخة وتحته الفستان الزهري. ونسّقت مع اللوك أقراط متدليّة مصنوعة من الذهب الأبيض والماس من تصميم دار طبّاع Tabbah.

إطلالات راقية للصبايا بالفستان الملوّنة الأنيقة

الحديث عن إطلالات راقية للصبايا لا يقتصر فقط على فساتين السهرة، فيمكن أن تكوني أنيقة وراقية على مدى النهار. لانا الساحلي تألقت بفستان Dior باللون الأزرق وبطبعة الفهد مكشوف الظهر مع حزام رفيع نسّقت معه حقيبة ميني باللون الزهري من العلامة نفسها. كذلك بدت ساحرة بالفستان القميص الطويل باللونين الأحمر والبيج.

لانا الساحلي تألقت بفستان Dior باللون الأزرق وبطبعة الفهد

كما تألقت لانا بالفستان الزهري القصير الذي تميّز بالقصة غير المتساوية asymmetrical.

إطلالات راقية للصبايا بالأبيض والأسود

لأفكار إطلالات راقية للصبايا بأسلوب كلاسيكي، إستوحي من لانا الساحلي لوكات باللونين الأبيض والأسود. نسّقت القميص الأبيض الكلاسيكي مع التنورة الميدي السوداء بقصة الخصر العالي من توقيع دار Prada وحملت حقيبة مصنوعة من الجلد الأسود.

نسّقت القميص الأبيض الكلاسيكي مع التنورة الميدي السوداء من توقيع دار Prada

وفي لوك مونوكروم آخر نسّقت القميص الأبيض مع البنطلون الذي تميّز بالشراريب المرصعة بالكريستالات. أما من دار فالنتينو فإختارت البليزر الطويلة مع الحزام والشورت الضيق في لوك يجمع بين الكلاسيكية والعصرية.