طرق اعتماد وتنسيق موضة بنطلون الجينز بأسلوب فيكتوريا بيكهام

اعتماد موضة بنطلون الجينز تتألق بها فيكتوريا بيكهام في العديد من الاطلالات اليومية مع اختيار العديد من الموديلات الكاجوال والشبابية التي لا تضمن لها التألق براحة تامة. لذلك اختاري طرق اعتماد موضة بنطلون الجينز ونسّقيها مع التوبات العصرية والملفتة.

تابعي من خلال الصور طرق اعتماد وتنسيق موضة بنطلون الجينز بأسلوب فيكتوريا بيكهام وشاهدي أجمل صيحات الموضة اليومية التي تختارها.

موضة بنطلون الجينز الكحلي

فيكتوريا بيكهام ترتدي بنطلون الجينز مع التوبات البيضاء

اعتماد موضة بنطلون الجينز بأسلوب فيكتوريا بيكهام يمكن أن يكون من اختيارك مع الثنيات العريضة والبارزة من الاسفل خصوصاً في ساعات النهار، لتتألقي بأسلوب كاجوال وعفوي مع التوبات البيضاء والمزخرفة بطريقة تناسب اطلالاتك اليومية. وانتقي من فيكتوريا بيكهام طرق اعتماد موضة بنطلون الجينز الكحلي والواسع مع القميص الأبيض الكلاسيكي والواسع الى جانب موضة الحذاء المسطح والمفرغ من الامام.

موضة بنطلون الجينز الواسع

فيكتوريا بيكهام ترتدي بنطلون الجينز ذات الارجل الواسعة

كما تتمايل فيكتوريا بيكهام بموضة الجينز الواسع خصوصاً من جهة الركبة نزولاً الى الاسفل، وتحرص على تنسيقه مع التوبات البيضاء الواسعة والتي توضع خلف البنطلون. ولا تتخلي في صيف 2021 عن اعتماد موضة بنطلون الجينز الواسع الذي يأتي عالي الخصر وتحرص دائماً على تنسيقه مع الحزام البارز والعريض مع التوبات الموحدة من ناحية اللون. كما قومي بتنسيق واعتماد موضة بنطلون الجينز الواسع والكاجوال الذي يصل الى حدود الكاحل مع البلايزر الطويلة الزرقاء لضمان اطلالة كلاسيكية وفاخرة في الوقت عينه.