كيت ميدلتون مقتصدة في إطلالاتها فهل يمكن التغلّب على تكلفة أزيائها في السنة؟

تُعتبر دوقة كمبريدج شخصاً مقتصداً في ما يتعلّق بالموضة، إذ تشتهر إطلالات كيت ميدلتون بإعادة تدويرها وإرتدائها في مناسبات مختلفة، فقد أطلت مثلاً الأسبوع الماضي بزوج أحذية عالية شوهدت لأول مرة وهي ترتديها منذ ما يقارب العقدين من الزمن. والأكيد أن إطلالات كيت ميدلتون تُعتبر إستثماراً ناجحاً، فخلال السنوات العشر الأخيرة غالبًا ما كانت ترتدي ملابس قديمة بعضها حتى تملكه قبل زواجها.

هذا الأمر دفع Libby Galvin الصحافية في موقع Daily mail إلى إحتساب التكلفة السنوية لملابس كيت المفضلة، من تاريخ شرائها حتى اليوم. فهل يمكنكِ التغلّب على دوقة كمبريدج برأيك؟

بعد ست سنوات أعادت كيت إرتداء هذا الفستان الساحر من تصميم جيني باكهام

إطلالات كيت ميدلتون خالدة عبر السنوات

من إطلالات كيت ميدلتون المفضّلة والتي أعادت إرتداءها في عدد من المناسبات، السترة الحمراء من ماركة Zara والتي يبلغ ثمنها 69.99 جنيهًا إسترلينيًا، والتي شوهدت بها لأول مرة في أولمبياد 2012 ومرة ​​أخرى في نوفمبر 2020 ما يعني 7.77 جنيه إسترليني في السنة.

قبل وقت قصير من زواجهما، زارت كيت وويليام جامعتهما سانت أندروز ، للاحتفال بالذكرى الـ600 لتأسيسها. وإرتدت للمناسبة بدلة مع تنورة من ماركة  Luisa Spagnoli (495 جنيهًا إسترلينيًا) ، وارتدتها مرات عدة منذ ذلك الحين - بما في ذلك زيارة مدرسة شمال لندن في عام 2017. (49.50 جنيهًا إسترلينيًا في السنة).

بدلة مع تنورة من ماركة  Luisa Spagnoli ارتدتها مرات عدة

ومن إطلالات كيت ميدلتون الشهيرة، الفستان الأزرق من Stella McCartney الذي يبلغ ثمنه 635 جنيهًا إسترلينيًا وقد ارتدته كيت ثلاث مرات في العام 2012 وحده. وعادت وظهرت بهذا الفستان في دورة ألعاب الكومنولث عام 2014 وفي عرض جوي عام 2016، وإرتدته كيت أيضاً الصيف الماضي (70.55 جنيهًا إسترلينيًا في السنة).

المعاطف قطعة أساسية في إطلالات كيت ميدلتون، وقد تألقت بمعطف أحمر مخمليّ من ماركة Armani لأول مرة في عام 2006 ونفضت الغبار عنه بعد سبع سنوات أثناء حملها بجورج (66.66 جنيهًا إسترلينيًا في السنة).

أما المعطف بنقشة التارتان والذي يحمل توقيع دار Alexander McQueen (5700 جنيه إسترليني) فأطلت به في عام 2012 ومن ثم في عام 2019 (633 جنيهًا إسترلينيًا في السنة).

معطف بنقشة التارتان أطلت به في عدد من المناسبات

وبالبدلة التويد، أطلت كيت بتصميم تميّز بلونه الأزرق من مجموعة Rebecca Taylor (627 جنيهًا إسترلينيًا) لأول مرة في أبريل 2012، لتعود وتختار الإطلالة بهذه البدلة في مناسبات لاحقة (69.66 جنيهًا إسترلينيًا في السنة).

إطلالات كيت ميدلتون بفساتين السهرة تخطف الأنظار أيضاً، وهذه الفساتين أيضاً تعيد دوقة كمبريدج تدويرها مراراً ومن بينها فستان Jenny Packham والذي يبلغ ثمنه 2875 جنيهًا إسترلينيًا وقد خطفت به الأنظار للمرة الأولى في حفل عشاء في لندن، وارتدته مرة أخرى عام 2018 (313 جنيهًا إسترلينيًا في السنة).

في حفل زفاف هاري وميغان حرصت كيت على عدم خطف الأنظار بإطلالتها من خلال إرتداء معطف وفستان باللون كريمي من تصميم ألكسندر ماكوين بقيمة 10000 جنيه إسترليني – ظهرت به لأول مرة في حفل تعميد ابنتها الأميرة شارلوت عام 2015 (1666 جنيهًا إسترلينيًا في السنة).

في حفل زفاف هاري وميغان حرصت كيت على عدم خطف الأنظار من خلال تكرار إطلالة قديمة

حتى أن كيت ميدلتون تعود إلى أحذية تملكها منذ سنوات وتعيد إحياءها بإطلالات جديدة، مثل جزمة Penelope Chilvers (475 جنيهًا إسترلينيًا) الذي نسّقته مع إطلالتها الكاجوال في عام 2004 للمرة الأولى، خلال 17 عامًا كررت كيت إعتماد هذه الجزمة مع إطلالاتها وصولاً إلى الأسبوع الماضي (27.94 جنيهًا إسترلينيًا في السنة).