إطلالات رمضانية فاخرة مستوحاة من الفاشينيستا السعودية لمى العقيل

إن كنتِ تبحثين عن أفكار إطلالات رمضانية فاخرة ننصحك بأن تلقي نظرة على إنستقرام الفاشينيستا السعودية لمى العقيل التي تتميّز بتنسيق أزيائها بأسلوب أنيق وعصريّ ومنها يمكن أن تستوحي إطلالات رمضانية فاخرة تتألقين بها دورك. وتشتهر لما العقيل بأسلوبها الأنثوي الناعم البعيد عن المبالغة.

إستوحي من الفاشينيستا السعودية لمى العقيل اطلالات رمضانية فاخرة 

إطلالة ناعمة وأنثوية بالفستان البليسه باللون الأبيض

اطلالات رمضانية فاخرة بالأسلوب المونوكروم

الأزياء المونوكروم صيحة برزت في السنوات الماضية وما زالت مستمّرة وهي تضمن حصولك على لوك راقٍ وأنيق. ومن إنستقرام الفاشينيستا السعودية لمى العقيل يمكن ان تستوحي إطلالات رمضانية فاخرة بالأسلوب المونوكروم، خصوصاً أنها تعتمد هذه الصيحة في العديد من إطلالاتها.

أطلت بالفستان الأبيض الميدي ونسّقت مع حذاء Jimmy Choo  باللون النيود

أطلت لمى العقيل بالفستان الأبيض الميدي الذي تميّز بياقته العالية، ونسّقت فوقه المعطف الشفاف التول مع حذاء Jimmy Choo  باللون النيود، وفي إطلالة ناعمة وأنثوية إختارت الفستان البليسه الطويل باللون الأبيض. كما تألقت بالفستان الماكسي باللون الوردي الناعم، والذي تميّز بشك الكريستال الذي زيّن الياقة، ونسّقت معه أكسسواراً لشعرها أيضاً مرصع بالكريستالات.

ولإطلالات رمضانية فاخرة وشرقية، نسّقت العبايا باللون الأبيض الواسعة مع الحذاء العصري من مجموعة دولتشي اند غابانا.

 

اطلالات رمضانية فاخرة مفعمة بالألوان

إختاري إطلالات رمضانية فاخرة مفعمة بالنقشات والألوان أيضاً من وحي إطلالات الفاشينيستا السعودية لمى العقيل، التي تألقت بالفستان الماكسي المزيّن بنقشة الورود مع الأكمام المنفوخة من مجموعة Dolce&Gabbana ونسّقته معه حقيبة Hermes باللون الأحمر وحذاء مسطّح من الماركة نفسها.

تألقت بالفستان الماكسي المزيّن بنقشة الورود مع الأكمام المنفوخة

إختاري أيضاً التنورة الميدي بقصة الpencil الضيقة والخصر العالي والمزيّنة بالألوان والنقشات، ونسقيها مع التوب الأبيض وحذاء بلون نيود. أما لإطلالة مسائية فإختارت لمى العقيل فستاناً مزيّناً بالورود من تصميم Zac Posen نسّقت معه حذاء Jimmy Choo وكلاتش أسود صغير.

 

هذه الإطلالات وسواها تابعيها بالصور لكي تستوحي من الفاشينيستا السعودية لمى العقيل أجمل اطلالات رمضانية فاخرة.