صور احدث اطلالات كايلي جينر بالازياء الجريئة التي اعتمدتها

من المعروف عن كايلي جينر Kylie Jenner خياراتها الملفتة والعصرية في الموضة، ومؤخراً رصدنا لها تنسيقات ملفتة وجمعنا لك بالصور احدث اطلالاتها بالأزياء الجريئة التي اعتمدتها لمناسبات ومشاوير مختلفة واليك التفاصيل.

اطلالات كايلي جينز بالازياء الجريئة مؤخراً

اطلالات كايلي جينر Kylie Jenner بدت جريئة وعصرية مؤخراً وقد اختارت فيها عدد من التنسيقات الملفتة التي خطفت من خلالها الأنظار واليك ابرز هذه الاطلالات:

لوك شبابي نسقته كايلي جينر

شاهدنا كايلي جينر Kylie Jenner في احد المشاوير المسائية وقد اختارت تنسيقاً شبابياً مميزاً عبارة عن بنطلون ضيق وقميص ناعم، ومن فوقهما نسقت معطفاً طويلاً من الساتان باللون البني وأكملت اللوك بحقيبة يد وحذاء كعب عالي ميتالك.

اعتمدت كايلي جينر تنسيق باللون الابيض مع معطف ربيعي ماكسي باللون البني

كايلي جينر في تنسيق باللون الابيض

نسقت كايلي جينر Kylie Jenner لوك باللون الابيض من لاكوان سميث Laquan Smith وكان عبارة عن فستان قصير مع معطف من فوقه كلاهما من نفس القماش، وأكملت اللوك بصندل كعب عالي ابيض وحقيبة يد براقة باللون الفضي.

لوك باللون الابيض اعتمدته كايلي جينر

ترانشكوت رمادي بتصميم عصري اعتمدته كايلي جينر

ترانشكوت مميز مصنوع من الجلد باللون الرمادي اعتمدته كايلي جينر Kylie Jenner مستوحى من المعاطف الاوفر سايز في الثمانينيات وقد نسقته بطريقة ملفتة مع عقد كبير من اللؤلؤ وجزمة من الجلد الاسود اللامع وحقيبة يد صغيرة من هيرمس Hermes.

نسقت كايلي جينر اطلالة عصرية في معطف باللون الرمادي مع عقد بارز

صور احدث اطلالات كايلي جينر بالازياء الجريئة التي اعتمدتها لمناسبات مختلفة مؤخراً والتي اختارت فيها تصاميم مبتكرة ناسبتها وناسب اسلوبها في الموضة.