اطلالة ليلي كولينز تتقمّص شخصية إميلي في حفل جوائز الجولدن جلوب 2021

إرتبط إسم النجمة ليلي كولينز Lily Collins بشخصيتها إميلي في مسلسل Emily in Paris بالفترة الأخيرة، بعدما خطفت الأنظار بإطلالاتها الغريبة والجريئة في بعض الأحيان لكنها حافظت في كل الأوقات على أسلوب أنيق ومميّز، وفي إطلالة ليلى كولينز في الجولدن جلوب تألقت بلوك لمسنا فيها أثراً لشخصية إميلي الشهيرة.
إليك تفاصيل إطلالة ليلى كولينز في الجولدن جلوب والتي تميّزت بالأناقة وبسحر مميّز.

ليلي كولينز تألقت بفستان طويل ضيق من مجموعة سان لوران

إطلالة ليلى كولينز في الجولدن جلوب من وحي مسلسل "إميلي في باريس"

ليلي كولينز تقمّصت خزانة ملابس إميلي الملونة ذات الطابع الباريسي مع النقشات
بسبب الوباء العالمي، جاء حفل الجولدن جلوب مختلفًا قليلاً هذا العام أيضاً، حيث حضر بعض النجوم فقط السجادة الحمراء شخصيًا، بينما حضر آخرون إفتراضياً من المنزل ومن بينهم ليلي.
من تابع مسلسل "إميلي في باريس" على نتفلكس لن يتفاجأ بإطلالة ليلى كولينز في الجولدن جلوب هذا العام، فقد خطفت الأنظار على طريقتها الخاصة.
ليلي تألقت بفستان طويل ضيق من مجموعة سان لوران Saint Laurent جمع الكثير من الصيحات. فقد تميّز الفستان بطبعة أزهار بايسلي المستوحاة من موضة الثمانينات وبدرجات ألوان بين الأسود والبنيّ والأزرق والأخضر والذهبي، وفي ما يتعلّق بالقصة فقد جاء بكتف بارز وكم واحد طويل، أما من الجهة المقابلة فتميّز الفستان بالتفريغات خصوصاً عند الخصر. وزيّنت ليلي اللوك بمجوهرات ذهبية أنيقة من تصميم Cartier.

زيّنت ليلي اللوك بمجوهرات ذهبية أنيقة من تصميم Cartier
ويبدو أن إطلالة ليلى كولينز في الجولدن جلوب تقمّصت شخصيته إميلي، خصوصاً خزانة ملابس إميلي الملونة ذات الطابع الباريسي مع النقشات.
ومن الناحية الجمالية، فقد أعادت إطلالة ليلى كولينز في الجولدن جلوب إحياء سحر هوليوود القديم بإختيار لتسريحة الشعر المجعّد المسرّح على جهة واحدة، كما تألقت بماكياج عيون سموكي بألوان ترابية وأحمر شفاه بلون بيج داكن.