اطلالات كاجوال شتوية للصبايا مستوحاة من جينيفر لوبيز

تهتم جينيفر لوبيز Jennifer Lopez باطلالاتها الكاجوال كما تهتم باطلالاتها الرسمية، فنراها دائماً تعتمد أجمل الأفكار المريحة والعملية للمشاوير اليومية. والكثير من النساء من مختلف الأعمار يستلهمن منها أفكار مختلفة لذلك جمعنا اليوم بالصور إطلالات كاجوال شتوية للصبايا مستوحاة من جينيفر لوبيز.

 

اطلالات كاجوال  شتوية للصبايا مستوحاة من جينيفر لوبيز

أثبتت جينيفر لوبيز أنها كلما تقدمت في السن كلما ازدادت جمالاً واشراِقاً واطلالاتها ازدادت عصرية، ولهذا فإن الكثير من الصبايا يعشقن أسلوبها في الموضة ويستلهمن منها أفكار مختلفة ومؤخراً رصدنا عدداً من الإطلالات الكاجوال المميزة لها والتي نسقتها لمشاويرها اليومية.

 تنسيق شتوي باللون الاسود اعتمدته جينيفر لوبيز

غالباً ما تعتمد النجمة على البيجامات الرياضية بألوان مختلفة مثل الأبيض والأزرق والزهري والتي تنسقها مع المعاطف الميدي أو الطويلة الأنيقة.

كما شاهدناها في تنسيقات شبابية في الجينز الذي غالباً ما اعتمدته بقصات واسعة أو بقماش ممزق مع السويشترت الرياضية، واختارت أيضاَ اطلالات السراويل المطاطية والسروايل الجلدية الضيقة التي اعتمدتها باساليب عصرية، كما نسقت اطلالات في الفساتين الماكسي أو البناطيل القماشية الواسعة.

جينيفر لوبيز في اطلالة شتوية باللون الابيض

وقد جمعت دائماً في هذه الاطلالات الكاجوال الشتوية بين الاسلوب العصري الشبابي والأسلوب الانثوي الفاخر وقد حرصت على تنسيق أجمل الاكسسوارات المميزة مع هذه الاطلالات من الأحذية وحقائب اليد والمجوهرات والنظاارات الشمسية، كما لاحظنا أن الكمامة شكلت عنصراً أساسياً من هذه التنسيقات.

لوك شتوي كاجوال في الجينز اعتمدته جينيفر لوبيز

اطلالات كاجوال شتوية للصبايا مستوحاة من جينيفر لوبيز Jennifer Lopez جمعناها لك بالصور لتستوحي منها أفكار عصرية ومريحة لمختلف المشاوير اليومية.