صور إطلالات مارغريت تاتشر في مسلسل The Crown هل تطابقت مع الحقيقة

إلى جانب تسريحة شعرها التي تُعتبر علامة مسجّلة، لفتت إطلالات مارغريت تاتشر في مسلسل The Crown الأنظار أيضاً والتي جسّدت شخصيتها الممثلة جيليان أندرسون Gillian Anderson  فبدت نسخة عنها بأزيائها وشكلها بشكل عام.

تابعوا معنا صور إطلالات مارغريت تاتشر في مسلسل The Crown فهل تطابقت مع الحقيقة برأيك؟

عندما تم الإعلان عن اختيارها لتجسيد شخصية مارغريت تاتشر في مسلسل The Crown، قالت أندرسون: "أنا متحمسة جدًا للانضمام إلى طاقم مسلسل The Crown وإتاحة الفرصة لتصوير مثل هذه المرأة المعقدة والمثيرة للجدل."

وبالفعل النتيجة كانت مدهشة، فالتشابه وصل الى درجة كبيرة بين الممثلة وشخصية تاتشر الحقيقية.

إطلالات مارغريت تاتشر في مسلسل the crown

تاتشر إشتهرت ببدلاتها باللون الأزرق والتي غالباً ما كانت تنسّقها مع حقائب يد من ماركة ASPREY OF LONDON وتسريحة شعرها المنتفخة، وكانت نسخة تاتشر من الملابس القوية جزءًا مهمًا من صورتها.

صور إطلالات مارغريت تاتشر في مسلسل The Crown هل تطابقت مع الحقيقة

تميّزت معظم الأزياء التي أطلّت بها الممثلة جيليان أندرسون وخصوصاً البدلات الأنيقة بقصة الأكتاف العريضة أو padded shoulder ما جعل من اللوكات التي تطلّ بها شبيهة كثيراً لتلك التي كانت تعتمدها مارغريت تاتشر.

فقد أطلّت جيليان مثلاً ببدلة باللون الرمادي مع التنورة الميدي الواسعة، ومع شعرها القصير بدت نسخة عن تاتشر.

 تميّزت البدلات الأنيقة بقصة الأكتاف العريضة

كما تألقت جيليان التي جسّدت شخصية مارغريت تاتشر في مسلسل The Crown بعدد من الإطلالات باللون الأزرق الداكن، مثل البدلة مع التنورة الميدي بقصة الكسرات.

جمعنا لكنّ بعض الصور من الجزء الرابع للمسلسل والذي تطلّ فيه الممثلة جيليان أندرسون بشخصية مارغريت تاتشر في مسلسل The Crown.