أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي

شهدت إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي تفاوتاً كبيراً، ففي حين خطفت نجمات الأنظار بأناقتهنّ لم تنجح أخريات بنيل إعجاب نقاد الموضة والمتابعين.

تابعوا معنا أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي:

أجمل اطلالات النجمات في مهرجان الجونة

 خطفت ريا ابي راشد الأنظار بفستان أسود من تصميم دار Valentino

الإعلامية ريا أبي راشد واصلت تألقها على السجادة الحمراء، وفي اليوم الثاني خطفت الأنظار بفستان أسود من تصميم دار Valentino تميّز بقماشه الشفاف المزيّن بحبات الكريستال اللامعة والتنورة على شكل طبقات كشكش ناعم، وإعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المربوط بشكل ذيل حصان مع مكياج عيون سموكي وشفاه باللون الأحمر.  ونسقت مع اللوك حقيبة وحذاء مفتوح باللون الفضيّ.

ميس حمدان تألقت من جهتها بالبدلة المخمل باللون الأحمر، ووضعت حزاماً رفيعاً باللون الأسود ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود، واعتمدت تسريحة شعر مرفوع على شكل كعكة. وأكملت إطلالتها بكلاتش أسود.

لجين عمران بدت أنيقة في إطلالتها باليوم الثاني من المهرجان، فبعد إختيارها الأحمر في اليوم الأول، تألقت هذه المرة بفستان من تصميم Charbel Zoe باللون الأسود تميّز بالكشكش الزهري الذي زيّن منطقة الصدر.

ومن الإطلالات التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء، نذكر أسيل عمران التي تألقت بالفستان الترانش باللون الأحمر. من ناحيتها، أطلت نسرين طافش بفستان أزرق أنيق Ahmed Raafat وزيّنت رأسها بأكسسوار لامع، أما سلاف معمار فتألقت بالجمبسوت الأحمر المزيّن بالنقشات باللون الأسود.

أسوأ اطلالات النجمات في مهرجان الجونة

الممثلة سينتيا خليفة إختارت بدلة مفتوحة بدون أزار

شيرين أطلت في اليوم الثاني بفستان قصير نسقت معه حذاء غوتشي بكعب مسطح، نظارة شمس باللون الأسود، وحقيبة باللون الزهري ولم تكن إطلالتها مناسبة للسجادة الحمراء. اما الممثلة سينتيا خليفة فإختارت بدلة مفتوحة بدون أزار ودون أن ترتدي قميصاً أسفل الجاكيت.