احدث اطلالات جينيفر لوبيز الصيفية الجريئة باسلوب الزخرفة

اطلالة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez  خطفت الانظار في اختياراتها الأخيرة وهذه المرة اختارت أجمل صيحات الموضة البارزة والمزخرفة مع النقشات الحيوية بأساليب خارجة عن المألوف. فاطلعي على اطلالات جينيفر لوبيز الاخيرة بتصاميمها الاستثنائية والممزوجة بين الجرأة والأنوثة.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور احدث اطلالات جينيفر لوبيز الصيفية الجريئة باسلوب الزخرفة، وشاركينا رأيك هل أعجبك التصميم.

اطلالات جينيفر لوبيز بالفستان المزخرف

اطلالات جينيفر لوبيز الصيفية بموضة الفستان المزخرف

برزت اطلالات جينيفر لوبيز الصيفية الجريئة باختيارها فستان طويل وواسع يتخطى حدود الكاحل والحيوي بألوانه المتداخلة والعصرية. فهذا التصميم لفتنا بموضة الأقمشة الملونة والبارزة بأسلوب الزخرقة الحيوية البارزة من خلال الزخرفات الهندسية التي تغمر التصميم بشكل كامل مع طبعات الورود الملونة برسمات متعددة على كامل التصميم. واللافت في اطلالات جينيفر لوبيز تنسيق هذا الفستان الطويل والصيفي بألوانه الجريئة مع الجاكيت الملفتة بالنقشات المشرقة لتضفي أناقة جريئة وعصرية بأسلوب الزخرفة الهندسية والقوية في اختياراتها المتنوعة.

اطلالات جينيفر لوبيز بالاكسسوارات

احدث اطلالات جينيفر لوبيز الصيفية الجريئة باسلوب الزخرفة

وسحرتنا اطلالات جينيفر لوبيز الصيفية الجريئة بأجمل الاكسسوارات المواكبة لصيحات الموضة الشبابية والحيوية في الوقت عينه. فاختاريت الصندل المفرغ ذات الباند العريض والكعب العالي وبرزت اطلالات جينيفر لوبيز بموضة حقيبة اليد الزرقاء الصغيرة التي أضفت سحراً خاصاً على اختياراتها. ولم تتخلى عن الكمامة السودااء التي ترافق اطلالاتها اليومية الى جانب قبعة القش البارزة باللون البيج مع القصة الدائرية الكبيرة التي حملت توقيع دارZimmermann  لتضفي على أنوثتها جمالاً باهراً وأسلوباً عصرياً مواكباً للموضة الصيفية الراقية.