‎اطلالة سيرين عبد النور باللون الأبيض واكتشاف سر اناقتها‎

خطفت النجمة سيرين عبد النور الأنظار بأجدد صورة نشرتها على إنستقرام بفستان أنيق أبيض.  وتركّز سيرين في الفترة الأخيرة على هذا اللون الأنيق الذي يناسب بشرتها ويمنحها إطلالة مشرقة وراقية.

سيرين بدت ساحرة بفستان سهرة من تصميم طوني ورد Tony Ward، تميّز بأكتافه الأوف شولدرز وطبقات من الكشكش. وجاء الجزء العلوي من الفستان بقصة الكورسيه وضيقاً عند الخصر مع الحزام، أما التنورة فإنسدلت على الأرض.

وعلّقت على الصورة قائلة: "كل شي حوالينا ممكن يتغير بلحظة، واللحظة يللي بتمرق ما ممكن يرجع مثلها... نحنا بوقت عم علمنا نقدّر الذكريات الحلوة، وانو نعبّر للناس اللي منحبن اهميتهن بحياتنا ونعيش لحظاتنا للآخر على امل يكون بكرا افضل.. "

ومن الناحية الجمالية، أسدلت شعرها الطويل على كتفيها، وإعتمدت ماكياجاً ناعماً مع أحمر شفاه بلون نيود.

سرّ أناقة سيرين عبد النور بالأبيض

 تألقت بفستان طويل من تصميم زهير مراد تميّز بالكشكش وقماش الدانتيل

إختارت سيرين في الفترة الأخيرة عدداً من الإطلالات المميزة باللون الأبيض، تنوعّت بين فساتين راقية وأخرى كاجول عصرية وشبابية. وسرّ إختيارها للوكات باللون الأبيض هو إعتماد تصاميم ناعمة بعيداً عن المبالغة وتتميّز بالأسلوب الأنثوي سواء من خلال إختيار قماش الدانتيل، أو التنورة الماكسي أو صيحة الكشكش.

خلال مشاركتها في تقديم برنامج تلفزيوني في شهر رمضان، تألقت بفستان طويل من تصميم زهير مراد تميّز بالكشكش وقماش الدانتيل للمسة من الجاذبية.

وفي إطلالة مختلفة، إختارت سيرين طقماً راقياً من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد لعام 2014، تألف من جاكيت قصيرة تميّزت بالياقة العريضة إضافة إلى القماش المزموم عند الأكمام والخصر. أما التنورة القصيرة فتميّزت بالكشاكش وبقصتها غير المتساوية عند الطرف فأتت قصيرة من الأمام وأطول من الخلف.

أما في لوك شبابي، فقد تألقت بالكروب توب مع التنورة الماكسي، كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان للوك عصري مميّز.