صور اطلالة ميغان ماركل بالشورت للمرة الاولى في احدث ظهور لها

في أول نشاط خيريّ لهما منذ الإغلاق التام بسبب جائجة كورونا، تطوّع دوق ودوقة ساسكس في مبادرة خيرية برعاية جمعية Baby2Baby تزامناً مع إنطلاق العام الدراسي في لوس أنجلوس.

ميغان تتألق بالقميص الأبيض

ميغان بالقميص الابيض

في هذه الإطلالة تألقت ميغان ماركل بالقميص الأول، فأعادتنا بالذاكرة إلى أول إطلالة علنية لها مع الأمير وليام عندما تألقت بقميص من ماركة Misha Nonoo، ومنذ ذلك الحين كررت إرتداء القميص الأبيض في عدد من المناسبات وقد إختارتها من ماركات مختلفة مثل J.Crew، رالف لورين و& Other Stories، وغيرها.

هذه المرّة، خطفت ميغان الأنظار بقميص أبيض من مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، تميّز بقماش الكتان الناعم والمقلّم، وبقصته الواسعة oversized. ويبلغ ثمن هذا القميص £320.

ماركل بالشورت القصير

 تطوّع دوق ودوقة ساسكس في مبادرة خيرية برعاية جمعية Baby2Baby

وقد أكملت ميغان ماركل هذا اللوك الكاجول بشورت قصير باللون الكاكي. وإن كانت ميغان تطلّ بالشورت قبل زواجها بالأمير هاري، إلا ان هذه القطعة لم يعد مسموحاً أن ترتديها بحكم تقاليد القصر الملكي.

كما نسّقت مع إطلالتها الحذاء الرياضي الأبيض Stan Smiths من ماركة أديداس Adidas والذي سبق لها أن أطلت به في مناسبا عدة. كما وضعت كمامة واقية من ماركة Royal Jelly Harlem بنقشة المقلّم باللونين الابيض والازرق.

هذه الإطلالة الكاجول والعصرية، نسّقت معها سوار كارتييه الذهبيّ. أما من الناحية الجمالية، فقد أسدلت شعرها الطويل على كتفيها، وإعتمدت ماكياجاً ناعماً.

صحيح أن ميغان إختارت هذه المرة تنسيق القميص الأبيض مع الشورت، لكن بإمكانك أن تعتمدي تنسيقاً مختلفاً وأيضاً على طريقة ماركل في حال أردت الحصول على إطلالة أنيقة وعصرية تليق بالعمل، فبإمكانك عندها أن تنسقي القميص مع السروال الأسود أو الدنيم أو مع البدلة.