ابرز إطلالات كارلا حداد وزوجها طوني ابو جودة بعد إعلان طلاقهما بتفاهم وإتفاق حضاري

"ما تزعلوا... نحنا مبسوطين" بهذه العبارة أعلنت الإعلامية كارلا حدّاد انفصالها عن زوجها الممثل طوني أبو جودة، وذلك عبر حسابها الخاص على انستغرام. وشددت كارلا في منشور كتبه على صفحتها:" رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة وبتبقا ليا (إبنتهما) الأساس." ونسترجع معكم أجمل اطلالات كارلا حداد.

كارلا وطوني بلوك كاجول مع ابنتهما

خلال سنوات الزواج الـ 16، تألق الثنائي خلال حضورهما المناسبات الرسمية واطلالتهما على السجادة الحمراء، بأجمل اللوكات فقد إشتهرا بمواكبتها للموضة وخصوصاً كارلا التي تميّزت بجمالها واناقتها وقوامها الرشيق.

تحرص كارلا على اطلاع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا تطبيق انستغرام على اطلالاتها اليومية الكاجوال اضافة الى احدث جلسات التصوير التي تخضع لها والمناسبات الاجتماعية التي تشارك فيها. وتتميّز كارلا بحبّها للألوان، فتختار البدلات والجمبسوت والفساتين الملوّنة وتواكب بها أجدد صيحات الموضة. في حين يغلب على إطلالات طوني الأسلوب الكاجول، حيث يختار غالباً التي شيرت أو القميص مع البلايزر وينسقها مع السروال الدينيم والحذاء الرياضي.

كارلا متألقة بفستان تاكسيدو وطوني بالبدلة مع السروال الجينز

في إحدى إطلالاتهما سوياً السنة الماضية، إستضافت كارلا، طوني أبو جودة، في برنامج "fi male" وقد أطلا بلوك متناسق إذ إختارت كارلا الفستان التاكسيدو، فيما أطل طوني بالقميص الأبيض والبلايزر الأسود مع السروال الدينيم.

اطلالة أنيقة من العام 2017

هذه الإطلالة وسواها شاهديها معنا بصور ابرز إطلالات كارلا حداد وزوجها طوني ابو جودة بعد إعلان طلاقهما بتفاهم وإتفاق حضاري.