إطلالات النجمات العالميات كاجوال أثناء الحجر المنزلي

ها قد مرّ الأسبوع الرابع على تواجد النجمات العالميات في منازلهم نتيجة الحجر المنزلي المفروض بسبب فيروس كورونا. وبالرغم من ذلك، يظهرن بشكل رياضي وبسيط على مواقع التواصل الاجتماعي بملابس يومية وكاجوال.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور ما جدبد اطلالات النجمات العالميات أثناء الحجر المنزلي، واختاري أي إطلالة أعجبك أكثر.

موضة الليغينغ الأسود

 موضة الليغينغ الضيق باللون الأسود تمايلت به MOLLY SIMS مع الكنزة الرمادية المنقوشة

أتت اطلالة الجميلة LILY COLLINS هذا الأسبوع كاجوال مع الليغينغ الأسود والكنزة الصوفية الواسعة والمزخرفة. كما لفتنا اطلالة EMMA ROBERTS من داخل الحجر المنزلي بموضة الجينز الكلاسيكي مع الكنزة الصوفية العصرية باللون البيج، بدورها ارتدت WINNIE HARLOW بنطلون مرجاني فاتح ومريح اختارته مع التوب البيضاء والجاكيت البيج، كما أتت اطلالة EMMA ROBERTS طبيعية ببنطلون جينز مستقيم مع التوب السوداء الكاجوال.

فستان واسع ومريح

فستان واسع ومريح تألقت به EMMA ROBERTS في الحجر المنزلي

ومن الاطلالات الكاجوال أثناء الحجر المنزلي، الفستان الواسع والمريح الذي تألقت بهEMMA ROBERTS في الحجر المنزلي مع اللون الأسود والمقلم بخطوط بيضاء. وبدورها اختارتMINDY KALING تنورة بليسيه بلونين الأحمر والزهري مع التوب المنقطة والحذاء الأبيض الكلاسيكي. كما رصدنا لك هذا الأسبوع اطلالة REESE WITHERSPOON الرياضية مع الشورت الواسع والكنزة السوداء المريحة، بدورها مارست الجميلة JENNIFER GARNER الرياضة ببنطلون أسود ضيق وتوب سوداء بسيطة.