صور إطلالات النجمات العالميات بالشعر البرتقالي عبر السنوات من الأجمل

دائما ما تلفتنا اطلالات النجمات العالميات الجمالية في المناسبات والجلسات التصويرية. اليوم، اخترنا أن نتحدث قليلاً عن صبغة الشعر البرتقالية لنقدم لك صور اطلالات النجمات العالميات بلون الشعر هذا لتشاهدي كيف اختارت كل واحدة الدرجة الأنسب لها والقصة التي تظهر جمال هذا اللون الجريء الذي لا تعتمده الكثير من النساء.

إطلالات النجمات العالميات بالشعر البرتقالي

شعر برتقالي للبشرة السمراء

إطلالات النجمات العالميات بالشعر البرتقالي الداكن بأسلوب Zendaya

صبغة الشعر البرتقالية لا تناسب جميع النساء وذلك بسبب اختلاف لون البشرة، لذا من المهم جداً أن تختار المرأة الدرجة التي تتماشى مع لون بشرتها. Zendaya مثلاً فضلت اختيار صبغة الشعر البرتقالية بتدرجات اللون الأحمر المتناسب مع لون بشرتها السمراء. ومن إطلالات النجمات العالميات المحببة هي إطلالة ريهانا بالشعر البرتقالي الداكن الذي رفعته أعلى الرأس لتترك الخصل الكيرلي منسدلة على جبهتها.

شعر برتقالي للبشرة الفاتحة

من أبرز إطلالات النجمات العالميات بالشعر البرتقالي كانت إطلالة Sophie Turner

أما إطلالات النجمات العالميات صاحبات البشرة الفاتحة، اتجهن معظمهن نحو لون الصبغة نفسها، البرتقالي النحاسي. ومن النجمات اللواتي جذبن جميع الأنظار بشعرهن البرتقالي كانت Sophie Turner بشعرها البرتقالي المموج الطويل والمنسدل على الأكتاف. هذا وشاهدنا النجمة Emma Stone بلون شعر شبيه جداً لكن مع تسريحة شعر أقصر. 

شعر برتقالي فاتح

إطلالات النجمات العالميات بالشعر البرتقالي الفاتح بأسلوب Nicole Kidman

من إطلالات النجمات التي يعتبرها البعض غير موفقة كانت إطلالة Nicole Kidman الذي بدت بشعر برتقالي فاتح عند الجذور ومن ثم ظهر اللون البرتقالي بشكل واضح عند نهايات الخصل. كذلك، لم ينل شعر Blake Lively البرتقالي الاستحسان ذاته عندما اعتمدت الشعر الأشقر والبني. أما Jessica Chastain التي ظهرت بصبغة الشعر برتقالية فاتحة، ظهرت بشكل ملفت وجميل.

شعر برتقالي أومبريه

إطلالات النجمات العالميات بالشعر البرتقالي الأومبريه من وحي Kate Mara

من بين إطلالات النجمات العالميات بالشعر البرتقالي، تميزت Kate Mara بلون شعرها البرتقالي الداكن عند الجذور ولون أشقر فاتح عند الأطراف. أسلوب الأومبريه هذا انتشر كثيراً بين النساء لكن مع اللون الأشقر، لذا بدى شعرها غريباً نوعاً ما بهذا اللون. فهل يمكن أن تختاري أنت الأسلوب هذا مع لون صبغة الشعر البرتقالي؟

نصائح قبل اعتماد الصبغة البرتقالية

إذا أحببت اختيار لون صبغة الشعر البرتقالي، ننصحك أولاً باختيار الدرجة الأنسب للون بشرتك وذلك عبر استشارة مصفف الشعر. وابقي في ذهنك أن هذا اللون حساس جداً، لذا أنت بحاجة إلى مضاعفة العناية به من خلال إبعاده عن مياه الكلور أو تعريضه لأشعة الشمس بشكل متكرر ومتواصل وحتى عبر اختيار نوع الشامبو والمنتجات المناسبة له.