كيف بدت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا باللون المرجاني

ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق باجمل صيحات الموضة الرائجة في ربيع 2021 وتدمج بين اللون المرجاني ونقشات جلد الفهد بأسلوب لم نشاهده من قبل في اطلالاتها. فلم تتخلى عن التنانير المريحة والتوبات الفاخرة التي تناسب إطلالاتها اليومية.

رصدنا لك من خلال الصور، أجدد إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا بموضة اللون المرجاني، لتشاهدي اختيارتها وكيفية تنسيق هذا اللون في إطلالات سابفة.

إطلالة مشرقة ومرجانية

ليتيزيا ملكة إسبانيا تمايلت بموضة الجمبسوت المرجاني

أتت تصاميم ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وملفتة لنظر خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو تنسيق الالوان بعضها ببعض بطرق ملفتة للنظر. وهذه المرة تمايلت بتنورة مستقيمة تصل الى حدود الركبة مع نقشات جلد القهد العصرية والتي تبرز بشكل لافت في المواسم المقبلة. فهذه القطعة التي حملت توقيع دار Roberto Verino نسّقتها مع التوب الحريرية باللون المرجاني التي اتت بتوقيع دار Zara وبدت في غاية الأناقة مع عدم إخفاء الخصر بكثير من التميّز والأنوثة.

أناقة اللون المرجاني

 ليتيزيا ملكة إسبانيا تمايلت ببنطلون مستقيم باللون المرجاني

وفي إطلالات سابقة، ارتدت ليتيزيا ملكة إسبانيا العديد من التصاميم المرجانية، وأجمل اختياراتها فستان مرجاني مستقيم ومحدد من الخصر بالحزام العصري. كما لم تتخلى عن صيحات الجمبسوت المرجانية ذات القصات الواسعة، بالإضافة الى موضة البناطيل المستقيمة باللون المرجاني والمنسقة مع التوبات المقلمة الساحر خلال إطلالاتها اليومية.