أفكار أزياء سواريه للشابات من دوا ليبا

دوا ليبا Dua Lipa تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات الشابات شهرة ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم وذلك بسبب الفن الذي تقدمه وأيضاً بسبب اطلالاتها العصرية وأسلوبها المميز في الموضة، وقد لفتتنا بشكل خاص خياراتها على السجادة الحمراء في التصاميم المسائية الأنيقة والتي جمعت فيها بين النمط الشبابي والنمط الأنثوي الجذاب وقد جمعنا بالصور أفكار أزياء سواريه للشابات من دوا ليبا Dua Lipa لتستوحي منها.

فستان باللون الفوشيا من ميوميو تألقت به دوا ليبا

خيارات مميزة تألقت بها على السجادة الحمراء في تصاميم مسائية لافتة تنوعت بين فساتين السهرة ذات الطابع الفخم مثل الفستان الفضي البراق الذي اختارته من فيرساتشي Versace والفستان الكشكش المصنوع من التول والذي اختارته من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli. والاطلالات التي جمعت بين الأناقة والعصرية مثل الفستان الفوشيا الذي اختارته من دار ميو ميو Miu Miu، والتصميم المستوحى من التسعينات الذي اختارته مؤخراً في حفل الـ Grammys والذي حمل توقيع دار الكسندر وانغ Alexander Wang.

 فستان قصير براق باللون الزهري اختارته دوا ليبا

وشاهدناها أيضاَ في تصاميم فساتين قصيرة مميزة مصنوعة من أقمشة براقة أو بألوان ملتفة وكذلك، كان لها بعض الخيارات الشبابية في البدلات الرسمية وغيرها.

وقد نسقت دوا ليبا Dua Lipa جميع هذه الخيارات على السجادة الحمراء بأسلوب مبتكر وملفت جعلها تدخل قائمة الأكثر أناقة لأكثر من مرة.

 فستان شبابي معرق بالورود اختارته دوا ليبا

شاهدي بالصور اطلالات دوا ليبا Dua Lipa في أزياء سواريه مميزة تألقت بها في المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء واستوحي منها أجمل الأفكار الشبابية.