بناطيل واسعة للمحجبات موضة شتاء 2020 وأبرز نصائح لتنسيقها

البناطيل الواسعة من أبرز صيحات الموضة من موديلات بناطيل بيضاء التي شاهدناها على منصات العروض لموسم خريف وشتاء 2020 وقد تنوعت بشكل لافت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، ومايميز هذه البناطيل أنها تجمع بين الأناقة والعملية وهي مثالية للمرأة العصرية في مختلف المجالات ولمختلف المناسبات وقد جمعنا اليوم اطلالات في بناطيل واسعة للمحجبات موضة شتاء 2020 واليك أبرز نصائح لتنسيقها بأسلوب الفاشينيستا المحجبات.

فاطمة حسام في بنطلون واسع باللون الأبيض

شاهدنا تنسيقات بناطيل واسعة مميزة جداً من الفاشينيستا المحجبات وقد اعتمدنها بأساليب عصرية لكن أنيقة في الوقت ذاته فمثلاً شاهدنا مرمر وقد نسقته بأسلوب جمع بين الأناقة والعصرية حيث اختارته باللون الأصفر مع قميص أبيض وحقيبة يد باللون البنفسجي، وفاطمة حسام التي أيضاً نسقته بأسلوب عصري حيث اختارته باللون الأبيض مع سويتر باللون الزهري من بالنسياغا Balenciaga.

دلال الدوب أنيقة في بنطلون أبيض واسع

ودلال الدوب التي نسقته بأسلوب كاجول لكن أنيق حيث أنها اختارته باللون الأسود مع بليزر منقوش باللونين الأسود والأبيض وحذاء رياضي، والفاشينيستا سهى التي اعتمدت البنطلون بأسلوب أنيق ومواكب للموضة حيث أنها اختارته باللون البيج ونسقت معه بليزر فوشيا وحقيبة يد من البلاستيك الشفاف.

سهى في لوك أنيق في البنطال البيج

بناطيل واسعة للمحجبات موضة شتاء 2020 شاهدي أجمل اطلالات الفاشينيستا بها الرسمية منها والكاجوال واستوحي بعض الأفكار لاطلالات مميزة ومواكبة للموضة.