موضة بناطيل واسعة للمحجبات في الجامعة

في ظل كثرة اختيار المرأة المحجبة موضة بناطيل واسعة لإطلالاتها اليومية، لا بد لها أن تختار البناطيل الرائجة من ناحية الاقمشة والقصات، خصوصاً في حال كانت تبحث عن موديلات مناسبة للمحجبات في الجامعة.

واكبي من خلال صور مدونات الموضة، أجمل صيحات بناطيل واسعة للمحجبات في الجامعة، واختاري التصميم الذي يناسب جسمك.

بناطيل واسعة من الجينز

من أجمل التصاميم التي يتم طرحها للمحجبات اللواتي يتوجهن بشكل يومي الى الجامعة، تأتي موضة بناطيل واسعة بأسلوب الجينز لتكون الخيار الاساسي لهن مع التوبات الزرقاء الطويلة. كما اختاري بناطيل واسعة للمحجبات في الجامعة على خطى دلال الدوب مع القطع السوداء الفاخرة المتألقة مع صيحات الاحذية المسطحة والفضية. واللافت تنسيق المحجبة البناطيل الواسعة الرياضية مع التوبات المنسدلة خلف البنطلون على خطى زوري اشكناني.

بناطيل واسعة مقلمة ومخملية

وغالباً ما تأتي اختيار المرأة المحجبة موضة بناطيل واسعة للجامعة بألوان بارزة تصل الى حدود الكاحل، ويتم تنسيقها مع الأحذية الرياضية بأسلوب آسيا عاكف التي تعتمد هذه الصيحة بشكل مستمر، وترتدي أيضاً بناطيل واسعة مخملية باللون الاسود مع الاحذية المسطحة والمريحة. ولا يمكن ألا أن نثني على موضة المحجبات العصرية مع تفاصيل بناطيل واسعة ومقلمة في الجامعة على طريقة أمية زين، بكثير من الرقي والانوثة مع التوبات غير المستقيمة والمتطايرة على طول البنطلون.

تابعي بالصور موضة بناطيل واسعة للمحجبات في الجامعة، واختاري ما يناسبك منها نظراً لقامتك ولطبيعة إطلالاتك.