هل تصدقين.. بريانكا شوبرا تختار البيجاما لمختلف المناسبات!

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra تعبتر واحدة من أكثر النجمات شهرة في العالم واطلالاتها كثيراً ما تكون مصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النجمات وكل تصميم تعتمده يتحول مباشرة الى صيحة من أبرز صيحات الموضة ومؤخراً لاحظنا ميلها لاعتماد موضة البيجاما أو الأزياء المستوحاة من ملابس النوم لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، والجدير بالذكر أن الملابس المستوحاة من البيجاما وملابس الموضة أحد أبرز صيحات الموضة وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم المؤلفة من قميص وبنطلون أو قميص وشورت أو قميص وحد مثل ملابس النوم النسائية.

أحدث اطلالات بريانكا شوبرا في تصميم مستوحى من البيجاما

ومن الواضح أن بريانكا من أكبر المعجبات بهذه الموضة وقد اعتمدتها في مختلف المناسبات كما ذكرنا ومؤخراً رصدنا لها اطلالة برفقة زوجها نيك جوناس Nick Jonas اختارت فيها تصميم مستوحى من البيجاما من علامة سكوتش أند سودا Scotch‪&Soda وكان عبارة عن قميص طويل مع بنطلون بقصة أرجل واسعة من قماش الحرير المعرق بألوان جمعت بين الأحمر والزهري والأزرق وقد نسقت مع اللوك حقيبة يد باللون الأمر وحذاء كعب عالي أبيض.

 بريانكا شوبرا في اطلالة مستوحاة من ملابس النوم

وقبل ذلك كنا قد شاهدنا بريانكا في عدد من الاطلالات اللافتة في موضة البيجاما بألوان وقصات متنوعة، فما رأيك بهذه الصيحة وهل تجرأين على اعتمادها أنت أيضاً؟ شاهدي الصور وأخبرينا.