طرق تنظيم الاحزمة مع العبايات

لطالما اعتدنا على اختيار العبايات الفضفاضة التي تأتي واسعة ومريحة من دون وضع الاحزمة أو الاكسسوارات الاخرى التي تقلّل من أناقتها وجرأتها. ولكن اليوم، برزت صيحات جديدة من خلال طرق تنظيم الاحزمة مع العبايات المشرقة والواسعة التي تجعل اطلالات المرأة مميزة وعصرية.

إستوحي هذا الموسم طرق تنظيم الاحزمة مع العبايات بأسلوب عصري، واختاريهم من مدونات الموضة بأجمل التصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها.

تنظيم الاحزمة مع العبايات المزخرفة

من أجمل العبايات الملفتة والتي تأتي منظمة مع الاحزمة المربوطة بشكل ناعم وكلاسيكي يمكن أن يتم تنسيقها من خلال النقشات الملفتة والذهبية التي اختارتها مدونة الموضة دلال الدوب من خلال تنسيقها الحزام الاحمر مع العبايات الواسعة والياقة الحمراء. وعلى خطاها، تختار مدونة الموضة مرمر عبايات واسعة ومفتوحة من الامام بأقمشة الحرير الفاخر مع الزخرفات الذهبية والشرقية التي أيضاً يليق بها الاحزمة الحمراء بأسلوب الشرائط التي تنسدل منها الشراريب لتتألقي على خطاها بأسلوب ملكي.

تنظيم الاحزمة مع العبايات الحريرية

كما يمكنك اختيار طرق تنظيم الاحزمة مع العبايات الحريرية الخضراء من خلال توحيد القصات والألوان، خصوصاً عندما تكون الاكمام واسعة، لضمان إطلالة محتشمة ومتطايرة في الوقت عينه. وهذا ما شاهدناه أيضاً في إطلالة الجميلة نبيلة بي التي تحرص على اختيار عبايات مفتوحة بأسلوب ناعم باللون الاسود، مع الدانتيل بتصاميم تصل الى أسفل الكاحل، مع التفنّن بربط الشريط العصري على الخصر بأسلوب ناعم.

إليك أجمل طرق تنظيم الاحزمة مع العبايات من خلال اختيار القصات الواسعة والأقمشة العصرية والمحتشمة التي ستجذب اختيارتك في الإطلالات المقبلة.