مصممات علامة "تاكارا" الإماراتية لـ"هي": العباية قيمة تراثية لها جمالها ولها مكانتها في المجتمع الخليجي"

تأسست علامة تاكارا Takara  الإماراتية على يد  ثلاث شقيقات إماراتيات هن  عذاري ومريم وجواهر الهاجري  اللواتي صنعن من شغفهن علامة أزياء فاخرة برؤية عصرية مفعمة بالحياة وتصاميم استثنائية تعكس معنى الرقي والأناقة والجودة...

تعرفي على علامة تاكارا الإماراتية من خلال حديث خاص أجريناه معهن...

ماهي قصة علامة "تاكارا"؟

 «تاكارا» Takara هي علامة تجارية للأزياء الفاخرة النسائية بهوية إماراتية. وتعني الكلمة في التراث الياباني  "الكنز ".

تأسست "تاكارا" على يد ثلاث شقيقات إماراتيات عذاري، مريم و جواهر الهاجري جمعهن الشغف و الموهبة و الرؤية المفعمة بالحياة لوضع تصاميم لأزياء نسائية استثنائية تعكس معنى الرقي والاناقة والجودة.

في أوائل عام 2020 ولدت " تاكارا"  وهي الفترة التي  بدأت فيها معاناة الجميع من  تفشي جائحة كوفيد-19  وكان ذلك حافزا لنا لنسهم في التخفيف من الآثار السلبية الناجمة عن ذلك، فكانت هذه  هي بداية "تاكارا" ومعها ولدت الفرصة والعزيمة على إعادة الفرحة والسعادة والتفاؤل إلى الجميع بتصاميم رائعة وإطلالة زاهية ذات ألوان مبهجة مفرحة.

وقد صاحب ميلاد  "تاكارا"  دراسة مستفيضة دقيقة لحاجة السوق المحلي والخليجي من تصاميم مبتكرة تدمج بين الحداثة والفن الرفيع والتراث .

لماذا اخترتم اسم العلامة من اللغة والثقافة اليابانية

«تاكارا» كلمة من التراث الياباني وهو اسم مؤنث لكلمة "كنز". وسر اختيارنا لهذا الاسم هو لقناعتنا بنمط الحياة اليابانية التي تعتبر مزيج خصب من الثقافات الشرقية التقليدية والثقافات الغربية الحديثة. فاليابان بلد فريد من نوعه أصيل في تقاليده عريق بتاريخه. وهذا بالضبط مانرمي إليه ، وهو الإختيار من كنوز الثقافات والتقاليد الأصيلة و دمجها بالحداثة فكرا وسلوكا وأناقة ورقي.

فالعباية هي قيمة تراثية لها جمالها ولها مكانها في المجتمع الخليجي. فمع " تاكارا"  سنعيش مع الجمال التقليدي الأصيل ممزوجا بالذوق الرفيع.

بم تتميز تصاميمكم؟ 

تتميز تصاميم "تاكارا"  بالقصات المبتكرة و الدقه المتناهية في اختيار مايناسب كل تصميم من قماش و اكسسوارات ومتابعة خطوات التنفيذ بجودة عالية. وما يميزها أيضاً أن كل عباءة من

" تاكارا" تحمل اسمها الجميل الذي يليق بها ويحمل صفة من صفاتها.

لقد أوجدت "تاكارا " لذاتها هوية متميزة في عالم الازياء  تميزها عن غيرها من العلامات التجارية. فكل تصميم من تصاميم "تاكارا" يعتبر  بحد ذاته قطعة فنية رائعة تسر من يقتنيها.

تفاصيل أحدث مجموعة تم إطلاقها مؤخرا.

لقد اطلقت "تاكارا" مؤخرا تشكيلة أزياء الربيع وصيف 2021 بقصات مختلفة و بألوان حيوية ذات إطلالة عصرية.

وباستعراض عدد من تصاميم " تاكارا " لهذا الموسم فمنها :

- " تاكارا روبي" التي تتمير بنقوش سحابية مميزة باللون الأبيض، مع اطراف الأكمام العريضة، تزينها أزرار بأشكال الازهار من حجر الراين الأحمر .

− "تاكارا بلوند " من حرير ساتان جاكار الفاخر بلونه الذهبي النابض بالحياة مع أكمام عريضة ذات إطلالة لافتة مزينة بأزرار على شكل زهرة من حجر الراين الأبيض اللؤلؤي .

− "تاكارا ميدوري" اسمها ياباني بمعنى "الطبيعة " ذات لون أخضر جذاب. وتتميز هذه العباءة بأكتاف دائرية الشكل وجيوب أمامية قابلة للطي.

− "تاكارا لاغونا" هذا التصميم يتمتع باللون الاكثر ثباتاً في فترة الصيف لهذا الموسم وهو يتميز بلون تيفاني الأزرق الفاتح المميز وبأزرار دائرية خوخية اللون.

−" تاكارا موف"، تبرز بلونها الأرجواني الفاتح اللامع والياقة القصيرة المسننة مع بروش بشكل زهرة مميزة بتصيمها .

وهناك العديد من تصاميم " تاكارا" الجميلة والمميزة التي بالامكان الاطلاع عليها من خلال متابعة حساب الانستغرام على @takara.ae