أحدث عروض أزياء إيلي صعب في أسبوع الموضة الباريسي 2018

خلال مواكبتنا أجمل عروض أسبوع الموضة الباريسي 2018، لفتنا أزياء إيلي صعب Elie Saab الذي يثبت عاماً بعد عام تميّزه في عالم الموضة. وهذه المرة استوحى أفكاره المتجددة من مدينة برشلونة، وجمال هندستها المعماريّة وتحديداً هندسة La Pedrera الموقّعة من قبل المهندس الشهير  Gaudi.

تابعي أحدث عروض أزياء إيلي صعب في أسبوع الموضة الباريسي 2018، ضمن مجموعة حملت اسم Of Forms and Light.

جمال الشك والتطريز

يتقن إيلي صعب  Elie Saabإظهار إبداعه الراقي من خلاله القصات المريحة مع جمال الشك والتطريز في عرض حيوي وملفت بالالوان، ليناسب ذوق المرأة العصرية بستايل خاص وفاخر من خلال الموضة. فركّز على الزخرفات الهندسية من خلال فستان السهرة الذي يبرز ستايلاً انثوياً مبتكراً. وأضاف الخطوط الذهبية بأسلوب متجدد على كامل التصميم مع الحزام الذهبي الرفيع. كما عرض إيلي صعب  Elie Saab موضة الجمبسوت مع السراويل الضيقة وتفاصيل الكشكش العريض على الصدر وحبيبات الخرز الناعمة.

بدلات رسمية باللون الاسود

ولا يتخلى إيلي صعب عن كلاسيكية البدلات الرسمية باللون الاسود، ونسّقها مع البلايزر القصيرة والمطرزة بالحبيبات البراقة. وحافظ على روعة التوب الهادئة مع تفاصيل الكشكش من الاسفل، الى جانب القماش الحيوي المنسدل على جانب واحد. كما لفتنا صيحة قماش الحرير بطريقة مبتكرة مع القماش المثني على قصة الصدر والاكتاف المكشوفة. وأتت صيحة التطريز الملون بالزخرفات مع قماش الترتر والحبيبات الفضية على كامل التصميم لتجعل إطلالتك ساحرة، مع الفاصيل البراقة وحبيبات الخرز بطريقة تبهر الأنظار.

تابعي صور خاصة من أحدث عروض أزياء إيلي صعب في أسبوع الموضة الباريسي 2018، واختاري الصيحات التي ترينها مناسبة لطلّتك وذوقك الرفيع في عالم الموضة.