أخبار الموضة: ديور يفتتح متجرا جديدا على جزيرة يونانية

التغييرات في عالم الموضة أساسية وضرورية للإبداع والتطور وإصدار مجموعة متميزة وبعيدة عن المألوف، وفي كل أسبوع هناك جديد في عالم المصممين نجمعه لك في ملخص كي تكوني مواكبة للموضة وأخبارها. ومن أخبار هذا الأسبوع اخترنا لك:

- أعلنت البرتا فيريتي Alberta Ferretti عن إصدار مجموعة ربيع وصيف 2019 للأولاد Junior collection وهي المرة الأولى التي تصدر فيها تصاميم خاصة بالأطفال. وصرحت أنها متحمسة جدا لهذه المبادرة التي ستطلق العنان لمزيد من الإبداعات. وضمت المجموعة قطعا مختلفة من الفساتين والجاكيت والشورت بالخصر العالي وغيرها.

- افتتح البيت الفرنسي العريق “ديور” Dior متجرا جديدا في الجزيرة اليونانية “ميكونوس” Mykonos الأسبوع الماضي. ويحمل المتجر تصميما معماريا متميزا يلائم أسلوب الجزيرة التقليدي، كما أنه يحتوي على قطع مصممة تحديدا له من Maria Grazia Chiuri.

- قررت “اليزابيتا فرانشي” Elisabetta Franchi أن تقوم بدعم مشروع  جديد يهدف الى حماية الكلاب في شمال الصين بشكل كامل وسيحمل المشروع أول حرفين من اسمها The Island Dog Village EF.

Elisabetta Franchi معروفة بحبها للحيوانات ودعمها للمشاريع المتعلقة بحمايتهم.

- عينت علامة “بوتيغا فينتا” Bottega Veneta الفاخرة المصمم “دانييل لي” Daniel Lee مديرا إبداعيا جديدا، وهو كان مؤخرا مدير قسم الملابس الجاهزة في بيت “سيلين” Celine وكان قد عمل سابقا في بيت Maison Margeila و Balenciaga و Donna Karan.