كارل لاغرفيلد يتعاون مع الفنان يوني ألتر في مجموعة خاصة

في خطوة جديدة ونوعية تقدم علامة " كارل لاغرفيلد" KARL LAGERFELD الفنّان يوني ألتر   Yoni Alterكضيف لها لموسم ربيع 2018. ففي كل سنة تدعو الدار الشهيرة العديد من الفنّانين والمبدعين لتتعاون معهم على إصدارات خاصة من المجموعات، وذلك لإضفاء رؤية مميزة، جديدة وفريدة إلى تصاميم كارل الباريسية الأنيقة. تمتاز رسمات الفنان ألتر الغرافيكية المبتكرة حسب الطلب بجمالية مشرقة، بسيطة في التصميم إلى جانب غناها بالألوان، مع تجسيد لمواضيع مستوحاة من رحلات السفاري تم تضمينها في كل مكان.

 

وفي التفاصيل ابتكر ألتر رسمات غرافيكية على شكل نقاط بحيث قدّمت إعادة تفسير في رؤيته المميزة في عالم التصميم، وتضمّنت صوراً للمصمم كارل لاغرفيلد وقطته "شوبيت" Choupette، إضافة إلى الرسمات الغرافيكية الأساسية لكارل.

 

وتضم المجموعة فساتين وقمصان تي-شيرت وكنزات وسراويل جينز وتصاميم مستوحاة من رحلات السفاري بقماش باللون الكاكي مع رقعات مطرّزة. أما الأكسسوارات فتضمّنت حقيبة يد صغيرة للسهرات "مينوديير" minaudiere بمفهوم السفاري ومحفظة للهاتف ومحفظات وعلاّقات مفاتيح وحقيبة تسوّق تتسع لكل الأغراض مع تصميم ألتر لحيوانات تضع نظّارات كارل الشمسية وياقة حادة بيضاء.

 

جاءت رسمات ألتر الغرافيكية في درجات زاهية من الزهري، الأرجواني والمرجاني مقابل درجات حيادية مثل الأسود، الأبيض والزهري الفاتح، في حين تم تنفيذ جميع التصاميم باستخدام تقنيات مبتكرة مثل التطريز من الخلف، التخريم والتصاميم المحفوفة.

 

تتوفر هذه المجموعة الجديدة ابتداءً من 1 أبريل في متاجرKARL LAGERFELD، على الإنترنت على KARL.COM  وعبر شركاء مختارين.