تصاميم تعود بنا الى الخمسينيات مع Dsquared2

 

يبدو أن الجلود الجريئة والفضفاضة تعود من جديد والتي تذكرنا بتصاميم حقبة الخمسينات مع ملابس تسيطر عليها اللون الأسود وقبعات جلدية أنيقة، وأوشحة مخصصة للعنق وأحذية مدببة التصميم ببكلات أسلوب الغرب الأميركي.

 

وهذا ما نراه في مجموعة دار "ديسيكوارد2" Dsquared2 لربيع وصيف 2018 حيث تختلط سراويل الدرّاجين الجلدية وسترات بنقشات جلد الفهد مع طبعات هاواي على الشورتات، وقمصان وسترات من الدينيم.

 

وتظهر قطع سوداء لامعة من حقبة الخمسينيات في شكل متباين مع الدينيم وألوان الباستيل الفاتحة إضافة الى الكنزات الضخمة المفتوحة فوق قميص بولو من جلد موصول مع خطوط يمكن ارتداؤها على الوجهين، وقمصان تي – شيرت من دون أكمام من أقمشة التول الناعم والرقيق مزيّنة بالكشاكش.

 

وتبرز جاكيت الطيّارين بفضل تصميم الزهور الملوّنة فيها والذي يحدده الترتر بدرجة مختلفة، وتُعرض الأكمام مع صف واحد من نفس البكلات بأسلوب الغرب الأميركي على الأحذية. وتمتاز الكنزات بأكمام من الجلد الناعم، في حين يتواصل التعاون بين K-Way وDsquared2  مع شورتات دينيم مغطّاة بطبقة عازلة للماء من K-Way مصممة مع سحّابات على الجوانب.

 

ومُزِجت إطلالات الدار بسراويل ضيّقة وقصيرة مع تصاميم أنثوية قديمة لسلسلة الأزياء النسائية. في حين تظهر طبعات هاواي على السترات، والتنانير القصيرة والسراويل من الجلد الناعم، التي يتم ارتداؤها مع جاكيت الدرّاجين الفضفاضة.