MR PORTERيطرح ثالث مجموعة من علامة MR P.

طرحت علامة MR. P.، وهي العلامة الخاصة بـ MRPORTER، موقع التسوّق الفاخر الحائز على العديد من الجوائز والمتخصّص في الأزياء الرجالية، ثالث وأحدث مجموعة لها. تُطلق العلامة المتوفّرة حصراً على موقع MRPORTER لوازم أساسية في خزانة كل رجل من وحي صيحات الموسم، خمس مرّات في السنة.

ترتكز مجموعة MR. P. على فلسفة MRPORTERوعنوانها "القطع المريحة، والتفاصيل الذكية، والستايل الذي لا يفقد رونقه مع مرور الزمن"، وتطغى عليها التصاميم البحرية من وحي مياه البحر وأبرز البحّارين، مثل جاك كوستو وجون ف. كينيدي.

تطغى الأجواء المريحة على المجموعة، المؤلّفة من 34قطعةجاهزة. وللمرة الأولى، تضمّ مجموعة Mr P. سراويل قصيرة، إلى جانب البدلات المريحة والملابس الرياضية المريحة والقمصان المصبوغة والقمصان التي تتراوح ألوانها بين باهتة ومشرقة. ومن أبرز القطع سترة من النسيج القطني المخطّط وسروالاً قصيراً، وقمصان بولو محبوكة، وتي-شيرت مقلّمة ومضلّعة، وتي-شيرت قطنية مقلّمة، وسترة باللون البني، وبلوزة كحلية غير مخطّطة.

كما هو حال كل مجموعة جديدة من Mr P.، تضمّ 24 قطعة أساسيّة في خزانة الرجل متوفّرة على مدار العام على موقع MR PORTER.

ستكون كل مجموعة كبسولية محدودة الإصدار موسمية ومستوحاة من الحقب الزمنية ورموز الموضة، ماضياً أو حاضراً. ستُطرح المجموعة الصيفية في شهر يوليو، تليها مجموعات الخريف والشتاء في سبتمبر ونوفمبر تباعاً، التي ستشمل الأحذية والأكسسوارات.