إطلالتك المناسبة خلال رحلتك الى ساو باولو

أفضل وقت لزيارة البرازيل هو خلال فصل الشتاء لدينا لأنه يكون فصل الصيف لديهم، وعلى الرغم من أنك قد تسمعين أن ساو باولو مدينة مزدوجة، إلا أنها تستحق الزيارة. هي مدينة ضخمة بأبنية شاهقة وذات أطراف متمددة. ساو باولو قد لا تملك شواطئ الريو أو جمالها المغري، لكنها لمحبي استكشاف المدن وجهة مكافئة ومثمرة حقا. أنعم الله عليها بسحرها الخاص وجاذبيتها الفريدة وبسكّان ودودين وطيّبين. هذا المكان غير المستنزف والنقي يأسر السائح، فيغصّ بالثقافة ويقدّم بعض أكثر خيارات الأكل تنوّعا في القارة. المنظر المدني المستمر في النمو في هذه المدينة الكبرى التي يسكنها نحو 20 مليون شخص لن يرضي جميع الأذواق. لكن معظم الزوّار يقعون في حب ساو باولو من النظرة الأولى. ننصحك بزيارة رسوم الجرافيتي على جدران حي فيلا مادالينا، وخاصة في ممشى "بيكو دي باتمان" الأشبه بصالة عرض فنية عصرية في الهواء الطلق.

ماذا تجهزين؟

النساء البرازيليات يعشقن التأنق، فالأزياء والجمال جزء من حمضهن النووي. جهّزي خزانة نابضة بالألوان وتلاعبي بخلط وتنسيق النقوش والرسوم. الموضة البرازيلية لا ترتكز كثيرا على التيارات والصيحات المتبدلة، بل تميل أكثر إلى حس الأناقة الفردية الشخصية. وستستمتعين كثيرا هنا في تسوّق ابتكارات المصممين المحليين.

أين تقيمين؟

"فندق فاسانو" Hotel Fasano

بأسلوب يجمع بين ميلانو ومانهاتن وبموقع ممتاز في قلب حي "جاردينس" الراقي في ساو باولو، فندق روجيريو فاسانو الأساسي أصبح أروع الفنادق الفاخرة في المدينة منذ افتتاحه. يجلس مبناه الشاهق في زقاقه الخاص إلى جانب أكثر شوارع تسوق الأزياء أناقة وعصرية في أمريكا الجنوبية. هنا تجدين ماركات عالمية وبوتيكات أساسية لمصممين برازيليين مثل "هرشكوفيتش" و"كريس باروس" و"كارلوس ميلي". روجيريو فاسانو كان في البداية صاحب مطاعم، وهذا الفندق اليوم يحتوي على أحد أرقى المطابخ في ساو باولو وأحد من المطاعم القليلة في أمريكا الجنوبية التي حازت نجمة ميشلان. 

www.fasano.com.br أو www.lhw.com