أخبار عالم الموضة لهذا الأسبوع: أجواء رائعة في كوبا ضمن عرض شانيل كروز

اكتسح حفل الـ "ميت غالا" أخبار عالم الموضة هذا الاسبوع فكان الأبرز بين المواضيع لتخصصه بالأزياء، وكان الاهتمام مركزا على اطلالات النجمات على السجادة الحمراء

حفل الـ "ميت غالا" Met Gala 2016
شهدنا هذا الأسبوع حفل الـ "ميت غالا" Met Gala الذي يقام في مدينة نيويورك الامريكية في متحف الميتروبوليتان للفنون في كل عام ليجمع مشاهير العالم في أهم حدث للموضة على الإطلاق بغاية جمع التبرعات لصالح المتحف. هذا العام كان موضوع الحفل "الصناعة اليدوية للأزياء مقابل صناعة الآلة: الموضة في عصر التكنولوجيا" وقد تقيدت بعض النجمات من الحضور في ارتداء ما يناسب الموضوع كـ كيم كارداشيان التي ارتدت فستانا فضيا براقا من بالمان Balmain، و كلير دينز Claire Danes التي ارتدت فستانا بتنورة منفوشة كبيرة يضيء بالليل من زاك بوزن Zac Posen وأيضا العارضة Karolina Kurkova التي ارتدت فستانا يتفاعل مع مواقع التواصل وتتغير أضواءه كلما غرد المتابعون على تويتر.

دار شانيل Chanel في أول عرض لها في كوبا
قدمت دار شانيل Chanel في العاصمة الكوبية هافانا عرض أزياء الأول من نوعه لبيت أزياء بحجم شانيل، وذلك بعد إعادة العلاقات الدبلوماسية بين كوبا والولايات المتحدة. قدم العرض المصمم الألماني كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld المدير الإبداعي لـ شانيل، وكان قد استوح المجموعة من غنى الثقافة الكوبية وألوان الكاريبي والجمال الكوبي وعرضت في الهواء الطلق بحضور العديد من المشاهير والفاشينيستاز. 

الممثلة مارغوت روبي Margot Robbie وجه كالفن كلاين
أعلن دار كالفن كلاين Calvin Klein عن تعيين الممثلة مارغو روبي Margot Robbie الوجه الإعلاني الجديد لماركة العطر يوفوريا Euphoria الذي سيطرح في الأسواق في الخريف المقبل. وكانت مارغو روبي Margot Robbie قد أطلت في حفل الـ ميت غالا يوم الاثنين في فستان ابيض من  كالفن كلاين Calvin Klein.