بلايز وفساتين بأكمام منفوخة موضة الموسم واليك منها أجمل الموديلات

كثيراً ما يعود مصممي الأزياء لحقب تاريخية مختلفة ليستمدوا منها مصادر الوحي، وفي موسم ربيع وصيف 2019 عادوا الى القرن التاسع عشر وقد استوحوا منه بشكل أساسي أفكار وموديلات لتصاميم الأكمام المنفوخة التي شاهدناها على الفساتين والبلايز.

موديلات بلايز وفساتين بأكمام منفوخة موضة هذا الموسم:

نسقي اطلالات عصرية لافتة في البلايز ذات الأكمام المنفوخة

شاهدنا ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 تصاميم بلايز وفساتين بأكمام منفوخة، وهذه الموضة كما ذكرنا مستوحاة من القرن التاسع عشر وتوحي بالكثير من الأنوثة والأناقة مع لمسات من العصرية، وقد انتشرت على موديلات الفساتين الكاجوال منها والرسمية كما على على البلايز أيضاً. وقد شاهدنا عدد كبير من دور الأزياء العالمية وقد قدموا هذه الصيحة مثل دار “مايكل كورس” Michael Kors، و”ايزابيل مارانت” Isabel Marant، و”برين” Preen، و”أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta وغيرهم.

 لاطلالات شبابيية لافتة عليك بالبلايز ذات الأكمام المنفوخة

تستطيعين أن تختاري موضة الأكمام المنفوخة لكافة المشاوير، فمثلاً في حال اعتمدت قميص أبيض بأكمام منفوخة مع بنطلون أسود فهذه الاطلالة من الممكن أن تكون مثالية للعمل، وفي حال اخترت توب قصيرة ملونة بأكمام منفوخة مع بنطلون جينز فبذلك تحصلين على لوك شبابي للمشاوير اليومية، وفي حال اعتمدت فستان أنيق بأكمام منفوخة مع صندل كعب عالي فهذه الاطلالة تبدو مثالية للسهرات والمناسبات المسائية.

اعتمدي موضة البلايز بالأكمام المنفوخة للعمل

الأكمام المنفوخة أحد أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2019 شاهدي بالصور أجمل الموديلات التي اخترناها لك لتتألقي باطلالات لافتة تجمع بين الأنوثة والعصرية.