فساتين زفاف باكمام منفوخه 2020

عادت موضة فساتين الزفاف باكمام منفوخه الى الواجهة من جديد حيث كانت من أبرز الصيحات الرائجة في التسعينات وهي من الصيحات التي كانت تعتمدها الأميرات في القرون الوسطى خصوصا في أوروبا.

"هي" تعرض فساتين زفاف باكمام منفوخه 2020.

عند البحث عن فستان زفاف مناسب يجب الأخذ بعين الاعتبار شكل الجسم والأكمام المنفوخة تبرز عرض الكتفين وننصح صاحبات القوام الممتلئ من الأعلى والنحيف من الأسفل الابتعاد عن هذه القصّة، أمّا النحيفات فيعتبر هذا التصميم من أفضل الخيارات خصوصا أنّه يوهم بكتفين أكثر امتلاء.

واخترنا من عروض 2020 مجموعة من التصاميم المميزة منها فستان بأكمام طويلة منفوخة ومنسدلة off shoulder  من مجموعة Monique Lhuillier  وفستان آخر بأكمام منسدلة، وفستان من Vera Wang  بأكمام منسدلة.

وانتقينا فستان من Anne Barge  بقصة الكورسيه على شكل قلب مع أكمام منفصلة منفوخة ومنسدلة off shoulder  ، وفستان عاجي من Danielle Frankel بأكمام طويلة ومنسدلة  off shoulder، وفستان من Lela Rose  بقصة الكورسيه مع أكمام puff  متصله.

كما لفتنا فستان من  Marchesa  بأكمام قصيرة منفوخة على شكل ورود من قماش التول، وفستان بأكمام طويلة من Isabelle Armstrong  جاءت منفوخة عند الكتفين وضيقة حتى الأطراف.

هذه أبرز فساتين زفاف باكمام منفوخه 2020، اختاري منها الفستان الذي يناسبك وتألقي خلال يومك المميز.