البنطلون الجلد احدث موضة في شتاء 2019 طرق تنسيقه حسب شكل الجسم

هل تبحثين عن احدث موضة في شتاء 2019؟ لا بد أن تختاري البنطلون الجلد الساحر بألوانه وقصاته لتتعلمي طرق تنسيقه حسب شكل الجسم. اليوم نقدّم لك أجدد هذه الصيحات من خلال الاطلاع على أجمل صيحات أسابيع الموضة العالمية.

واكبي من خلال الصور صيحات البنطلون الجلد الذي يعتبر احدث موضة في شتاء 2019 وانتقي طرق تنسيقه حسب شكل الجسم والذوق.

البنطلون الجلد الأسود والواسع

لتبرزي قامة جسمك الممشوقة، اختاري البنطلون الجلد الأسود الذي يأتي بقصة واسعة قليلاً ومستقيمة بطريقة تصل الى حدود الكاحل، واجعليه احدث موضة في شتاء 2019 من خلال تنسيقه مع الكنزة الصوفية القصيرة التي لا تخفي حدود الخصر بأسلوب دار Tod’s. كما يمكنك تنسيق البنطلون الجلد الأسود الواسع مع السترات الجلدية أيضاً والسحاب البارز بشكل حيوي لجعل أناقتك شبابية وملفتة. ولا تتردّدي باختيار احدث موضة في شتاء 2019 مع البنطلون الجلد الأسود الضيق والذي لا يصل الى حدود الكاحل، وتعلّمي طرق تنسيقه حسب شكل الجسم مع الكاب الأسود الواسع بأسلوب Saint Laurent.

البنطلون الجلد الملون والمستقيم

ولتظهري جسمك النحيف، اختاري البنطلون الجلد الملون خصوصاً مع التدرجات البرتقالية الجريئة والمنسقة مع التوب السوداء من وحي دار Lanvin. وإذا كنت تريدين ارتداء البنطلون الجلد بأسلوب ساحر كاحدث موضة في شتاء 2019، اختاريه باللون البرغندي مع الخصر العالي من دار Versace ونسّقيه مع التوب الكارو بتدرجات الأصفر والأسود، الى جانب المعطف البيج المنسدل بشكل مستقيم للحصول على إطلالة كاجوال حسب شكل الجسم.

واكبي بالصور احدث موضة في شتاء 2019 ، لتتألقي مع البنطلون الجلد العصري والشبابي، ولتواكبي عن كثب طرق تنسيقه حسب شكل الجسم.