كيف ترتدين تصاميم مزخرفة احتفالاً بيوم الارض؟

كوني مشرقة احتفالاً بيوم الارض من خلال اختيار موديلات فساتين مزخرفة من تصاميم مميزة وعصرية مع نقشات الاشجار والرسمات التي تظهر اهتمامك بهذه المناسبة. فلا تترددي بانتقاء اجمل صيحات الموضة العالمية التي تنعش إطلالاتك وتجعلك مشرقة في عالم الموضة والشبابية.

كوني مميزة وعلى الموضة احتفالاً بيوم الارض، واختاري من خلال الصور اجمل موديلات فساتين السهرة والجمبسوت الملون والمشجر في إطلالاتك المقبلة.

موضة الجمبسوت الاخضر

من التصاميم الواسعة التي تناسب هذه المناسبة، موضة الجمبسوت الاخضر بأقمشة الساتان اللماع من خلال الارجل الواسعة وطبعات النجوم الملونة المتطايرة على كامل الجمبسوت بأسلوب John Richmond. وفي حال أردت اختيار آخر موديلات فساتين طويلة شبابية، انتقي الألوان الخضراء بتدرجات تظهر اهتمامك بالطبيعة من دار Etro مع القبة المنسدلة واكمام الكشكش الناعمة.

فساتين بنقشات الورود

وللمرأة التي تحب اختيار آخر موديلات فساتين طويلة مع نقشات الورود، تألقي بقصات الكلوش ذات طبعات سوداء مع اللون الاصفر من Erdem أو اختاري تصاميم راقية مع الاغصان المطبعة برسمات مشرقة مع الياقة العالية وتفاصيل الاكتاف المنسدلة بالكشكش. ولك أيتها المرأة العصرية آخر موديلات البنطلون المستقيم مع اوراق الاشجار لتنسيقها مع الكروب توب الشبابية من Baja East.