موضة البدلات الرسمية البيضاء لاطلالة كلاسيكية

بالرغم من وجود العديد من الالوان المفتة والمشرقة التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالة المرأة في ربيع 2018، لا يمكن التخلي عن البدلات الرسمية خصوصاً بالوان الابيض المشرقة التي طرحتها أهم الماركات العالمية بكثير من الانوثة والرقي.

واكبي اختياراتنا موضة البدلات الرسمية البيضاء التي لن تغب عن اختياراتك في ربيع 2018، وانتقي منها التصميم الذي يعجبك أكثر.

بدلات رسمية مع البنطلون الضيق

لك أيتها المرأة العصرية التي تبحث عن بناطيل ضيقة بأقمشة الساتان الابيض مع البلايزر القصيرة وغير المستقيمة، لا تترددي بانتقاء التصميم الخاص من دار Christian Dior، كما اختاري البدلات الرسمية الساحرة مع البنطلون المستقيم والبلايزر الطويلة التي تأتي مكشوفة الصدر من دارHaider Ackermann. وحافظي على اطلالتك المريحة في ساعات النهار وارتدي البدلات الرسمية البيضاء مع البنطلون عالي الخصر والبلايزر المشرقة مع الياقة السوداء والخطوط الجانبية مع تصاميم دار John Galliano.

بدلات رسمية مع البنطلون الواسع

إذا كنت تفكرين باختيار موضة البدلات الرسمية البيضاء والواسعة، اختاري من دار Daks اجمل الصيحات مع البناطيل المزخرفة والجاكيتات المستقيمة مع الحزام عالي الخصر. ولاطلالة أكثر جنونية، ارتدي في ساعات النهار موضة البدلات الرسمية من Ralph Lauren مع البنطلون الواسع والجاكيت الملفتة من خلال الازرار والجيوب الجانبية ليتم تنسيقها مع العقدة المرسومة والمزخرفة بشكل منسدل من الامام.

مهما كان اختيارك لموضة البدلات الرسمية، واكبي الموديلات البيضاء التي تعد استثنائية وملفتة مع التصاميم البارزة في ربيع 2018.